أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

تدبير لحبس ماهر والتفكير في الانتقام حلقات مسلسل المشوار من الـ26 حتى الـ29

تدبير لحبس ماهر والتفكير في الانتقام حلقات مسلسل المشوار من الـ26 حتى الـ29

تدبير لحبس ماهر والتفكير في الانتقام حلقات مسلسل المشوار من الـ26 حتى الـ29
محمد رمضان في المشوار

تقرير مادونا عادل عدلي

في الحلقة 26

بدأت أحداث مسلسل المشوار في الحلقة 26 بمواجهة بين ماهر وورد زوجته  بعد خروجها من المنزل إلى حديقة الحيوان دون علمه لتبحث عن حقيبة الدولارات والآثار المسروقة

وتعيدها إلى وجيه، ولكن حاول ماهر طمأنتها وإزالة مخاوفها، وأخبرها أنه سيتصرف دون إلحاق الأذى بأي منهما.

وذهب علي الطيب إلى طليقته سلمى ابنة سيد رجب وحاول إقناعها بالعودة إليه، كما أخبرها أن والدها يريد عودتهما سويًا، كما أخبرها أن والدها يتاجر في الآثار، وذلك خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة 26.

حلقة 27

ويحاول أحمد كمال، خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة 27، عمل كمين لـ ماهر، وتسليمه للشرطة، بشأن اتجاره في الآثار، فيما رفض محاميه بيومي فؤاد، هذه الخطة تمامًا، وعدم ظهور موكله في الصورة تمامًا حفاظًا على حياته ومستقبله، ليضع مقترحًا جديدًا ويكون “سالم” طرفًا أساسيًا فيه.

واقترح بيومي فؤاد، في مسلسل المشوار الحلقة 27، بأنّ يتحفظ “سالم” على “ماهر” خلال عملية الشراء، وبعد انتهاء الصفقة يبلغ عنه الشرطة ليلقى القبض عليه داخل الفيلا، وهو الأمر الذي رحب به أحمد كمال على الفور، وفي مقابل ذلك يحصل محاميه على نسبة 15% من قيمة شراء الآثار.

حلقة 28

بدأت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 28 بحوار بين ماهر وسالم حول بيع الآثار المسروقة، وكانوا في انتظار البائع والذي كان وجيه الشوربجي، ولكن ماهر كان يجهل ذلك، ووصلت ماهر مكالمة من سعيد يخبره بها أن المحامي كمال مرَاقب من قبل الشرطة، فتملك الخوف من ماهر وترك بيت الحاج سالم وهرب بعيدًا عنه.

وبعد هروب ماهر جاء كمال بحثا عنه ولكن لم يجده، وحدثت مواجهة بينه وبين سالم وأخبره أنه خسر في تلك القضية الأموال التي كان سيجنيها من بيع الآثار خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة 28، إضافة إلى وصول وجيه الشوربجي إلى منزل سالم.

حلقة 29 من المشوار

في الحلقة ال29 من مسلسل “المشوار” دبر رجال وجيه بيه، حادثا لآدم ابن شقيقة ورد وحذروهم، بأنهم سيقلتوه في المرة المقبلة إن لم تسلم ورد الآثار التي معها.

وتطورت الأحداث عندما خطط صديق (عمرو عبد الجليل) وسعيد (محمود الليثي) للضغط على ماهر بزوجته وابنه حتى يسلم الآثار التي معه، لكن ماهر جعلها تغادر المكان، ومن ثم أخذ صديق” سعيد” رهينة مقابل جلب ماهر الآثار له.

والجدير بالذكر أن مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، احمد كمال، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، اسما ابراهيم، بيومي فؤاد وغيرهم

زر الذهاب إلى الأعلى