أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مشاجرة كبيرة بين ماهر وشامل.. أبرز أحداث الحلقة من الـ21 إلى الـ25 من مسلسل المشوار

مشاجرة كبيرة بين ماهر وشامل.. أبرز أحداث الحلقة من الـ21 إلى الـ25 من مسلسل المشوار

مشاجرة كبيرة بين ماهر وشامل.. أبرز أحداث الحلقة الـ21 والـ22والـ23 من مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تقرير : مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة الـ21 من مسلسل المشوار وأخبر ماهر المحامي كمال، أنه علم أن الشرطة قامت بتفتيش منزله وطلب مقابلته، وبالفعل ذهب كمال إلى ماهر، في منزل سالم الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، كما طلب منه أن يكون المحامي الخاص به لمعرفة ما يدور، ولكن ماهر أنكر أن يكون صاحب الآثار المسروقة وأخبره أنها ملك سعيد وهو من قام بسرقته

وشهدت أحداث الحلقة 21، محاولة عماد الذي يقوم بدوره الفنان علي الطيب، بمصالحة سلمى ابنة الفنان سيد رجب، التي جسدتها الفنانة ثراء جبيل، وكشفت الأحداث عن عمل عماد مع الحاج سالم في الآثار.

وجلس مع سلمى ويتحدثان فيما بينهما حول علاقتها بعماد وأسباب طلاقها منه، وأخبرها ماهر أنه يعمل مع والدها في المقاولات، وأنه قريبهم من البلد، كما حاول الحاج سالم إقناع عماد بشراء قطعة الآثار التي يمتلكها ماهر ولكنه رفض ذلك خوفا من المخاطرة، وبسبب عدم قدرته على العودة إلى سلمى.

وطلب حياة في مباحث الآثار للتحقيق معها من قبل المقدم علاء، وظهرت علامات الخوف جلية عليها، والغضب على زوجها سليمان الذي يقوم بدوره الفنان سامي مغاوري، والذي أقنعها أن تذهب إلى المقدم علاء وتحكي له كل ما يحدث بخصوص أختها ورد لتنتهي الأحداث على ذلك

حلقة 22

وشهدتِ الحلقة 22 محاولة شامل الاعتداء على ورد ، ولكن يتصل رحيم نجل ورد بأبيه ماهر ليخبره أن شامل يحاول الاعتداء على ورد، فيجري محمد رمضان ويصعد إليه سريعَا.

عرضت الحلقة الـ 23 من مسلسل “المشوار” وصفعت “ورد” صديقتها “عزة”وذلك بعدما عاتبتها على ضرب محمد رمضان لأحمد صفوت.

وذهب محمد رمضان وزوجته ورد إلى منزل سالم وذلك بعدما استأذنه في التواجد بفيلته، لحين بيع القطع الأثرية واتمام الصفقة.

وفي مشهد آخر قام “ماهر” بضرب “شامل” وذلك بعدما دخل ماهر عليه وهو يحاول الاعتداء على زوجته “ورد”.

وفي مشهد آخر حدثت مشاحنة بين أحمد كمال ونجله، بعدما خرج علي ذمة التحقيقات بكفالة، حيث قال له نجله إن فرص وجوده خارج السجن أقل بكثير من دخول السجن خاصة في ظل موقفه بالقضية.

حلقة 24

يحصل  ماهر على آثار مزيفة شبيه الآثار الحقيقية وحاول سيد رجب إقناع ابنته بالعودة مرة أخرى إلى زوجها علي الطيب، ولكنها رفضت، وحين أخبرها أنه مديون له وأن شغلهما سويًا تأثر بعد طلاقها منه، وافقت على العودة له مرة أخرى لكن بشرط أن يعطيها مهرا قيمته تعادل الدين الذي على والدها، وذلك خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة 24.

حلقة 25

ذهب ماهر إلى “صالح” ليزور القطع الأثرية المسروقة، حيث كذب عليه ماهر وقال له إن تلك الصور الذي يريد أن يقلدها ستُعرض في معرض خارج مصر كنسخ مقلدة للنسخ الأثرية الأصلية.

كما قام ماهر بالاتصال بالمقدم علاء (أحمد مجدي) ليقنعه بأنه بريء وليست له علاقة بأي قضية أو بالاثار، إلا أن المقدم علاء أكد له أنه سيصل إليه.

ويذكر أن تدور أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المشوار” من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم

والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى