أخبار الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي في النهائي اليوم

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي في النهائي اليوم

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي في النهائي اليوم
أرشيفية

كتب: محمود الشناوي 

خاض فريق الأهلى بقيادة مارسيل كولر التدريب الختام على ملعب ستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة الترجى التونسي في الثامنة مساء السبت بتوقيت القاهرة في مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا .

فرض كولر المدير الفني لفريق الأهلى السرية التامة على تدريبات الفريق وظهرت الجدية في التدريبات ومنافسة قوية بين اللاعبين للمشاركة في المباراة النهائية والعزم على تحقيق اللقب ال 12 لإسعاد جماهير الأهلى المتحمسة لمشاهدة مباراة قوية والتتويج بالبطولة الأفريقية.

يدخل فريق الأهلى اللقاء وليس له فرصة غير الفوز بالمباراة للتتويج باللقب الأهم والأقوى في افريقيا بعد التعادل سلبياً في ملعب حمادى العقربى ب رادس الاسبوع الماضي في مباراة الذهاب ولا بديل عن لعب كرة هجومية من بداية اللقاء مع الحذر الدفاع ويمتلك فريق الترجى أكثر من فرصة لاقتناص البطولة في القاهرة أمام الفريق التونسي ثلاث احتمالات التعادل سلبياً والاحتكام إلى ركلات الترجيح أو اللعب على المرتدات الهجومية لافتناص هدف يزد من صعوبة المباراة على منافسه أو التعادل الإيجابي بأى نتيجة أو الفوز ويقدم الفريق التونسي كرة دفاعية قوية ويعتمد على سرعة مهاجمه البرازيلي .

أكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي علي صعوبة المباراة وطالب الجماهير التشجيع بقوة منذ بداية اللقاء لتكون دافع قوي للاعبين في المباراة ومضاعفة المجهود لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة الأفريقية.

كل المؤشرات تؤكد على لعب الأهلى بنفس تشكيل المباراة الماضية باستثناء على معلول المصاب بقطع في وتر اكيلس واجرى جراحه في أحد مستشفيات القاهرة ويشارك كريم فؤاد بديلاً لمعلول والاحتفاظ ببعض الاوراق الرابحة العائد من الاصابات حسب مجريات المباراة مثل أحمد عبد القادر و احمد نبيل كوكا وخبرة السولية ولكن يفكر كولر كيف يهاجم ويحاول الحفاظ على شباكه نظيفة وأجرى مشاورات مع الجهاز المعاون في بعض المراكز وهناك بعض المراكز لا خلاف عليها مثل حراسة المرمى وخط الوسط ويفكر في الدفع ب محمود عبد المنعم كهربا منذ البداية لخبرته و رضا سليم والاعتماد على التسديدات من خارج ال 18.

التشكيل الاهلي المتوقع اليوم
مصطفى شوبير في حراسة المرمى
محمد هاني رامي ربيعة محمد عبدالمنعم كريم فؤاد
خط الدفاع
مروان عطية أمام عاشور اكرم توفيق
خط الوسط
رضا سليم و حسين الشحات الجناحيين
محمود عبد المنعم كهربا
في الهجوم.
والاحتفاظ ب محمد مجدى افشة و احمد عبد القادر و طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وكوكا و محمد الشناوي و ياسر ابراهيم و بيرسي تاو على الدكة والاستعانة ببعض طبقا لمجريات المباراة والنتيجة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى