أخبار الرياضة

جدول أهم مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر والمباريات القوية المنتظرة 

جدول أهم مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر والمباريات القوية المنتظرة 

 

جدول مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر والمباريات القوية المنتظرة
الأهلي والوداد/ أرشيفية

 

تعرف علي اليوم المنتظر من جانب عشاق ومتابعي كرة القدم المستديرة السبت 17 أكتوبر يوم دسم بالمباريات القوية المرتقبة والمنتظرة و جدول أهم مباريات اليوم 

البداية سيكون اللقاء الأهم من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، حيث يستضيف نادي الوداد المغربي نظيره النادي الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت مصر علي ملعب محمد الخامس .

مباريات الدوري الإنجليزي 

 

وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ويوجد مباريات مشتعلة وقوية ، وتبدأ بمواجهة مرتقبة للنجم المصري محمد صلاح ،حيث يستضيف ليفربول نادي إيفرتون في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم بتوقيت القاهرة ، ومانشستر سيتي في مواجهه قوية ضد آرسنال في تمام السادسة والنصف ، كما يواجه تشيلسي نظيره ساوثامبتون في الرابعة عصرا ،ونيوكاسل يونايتد ضد مانشستر يونايتد .

مباريات الدوري الإيطالي 

 

وفي الدوري الإيطالي ونبدأ باللقاء الديربي والمرتقب بين ميلان وغريمه إنتر ميلان في تمام السادسة من مساء اليوم ،ومباراة قوية أيضا بين نابولي وأتالانتا في الثالثة من عصر اليوم ، وسامبدوريا يواجه لاتسيو ، وآخر اللقاءات يواجه كروتوني حامل اللقب نادي يوفنتوس .

مباريات الدوري. الأسباني

 

وفي مسابقات الدوري الأسباني يلتقي غرناطة واشبيلية في الواحدة ظهرا ،وسيلتا فيغو في مواجهه أتلتيكو مدريد في الرابعة عصرا ، ثم ريال مدريد في مواجهة قادش في السادسة والنصف من مساء اليوم ،وفي الأخير برشلونة يواجه خيتافي في التاسعة مساءا .

مباريات الدوري الفرنسي

 

وفي الدوري الفرنسي يوجد لقاءان فقط ،حيث يواجه ريمس لوريان ، بينما مارسيليا في مواجهه بوردو .

مباريات الدوري المصري

 

ثم في مسابقة الدوري المصري الممتاز ويوجد لقاء وحيد يجمع بين فريقين الاتحاد السكندري والانتاج الحربي في تمام الخامسة والنصف علي أستاد الاسكندرية .

زر الذهاب إلى الأعلى