عاجلعالم الفن

جولة إخبارية حول نجوم الفن والغناء

جولة إخبارية حول نجوم الفن والغناء

جولة أخبارية حول نجوم الفن والغناء
نجوم الفن والغناء

كتب: سعيد المسلماني 

في عام 2021 تاتي إنطلاقة جديدة من الفكر الدرامي والابداعات الغنائية سعدنا بظهور بعض النجوم علي منصات التكريم في بعض الأعمال أو إصدار بعض التصريحات لدى نجوم كثيرين. وتزداد الإثارة والجمال بعد ظهور بحضور الفنانين .

عالم الفن. هو عالم مليء بالسحر والجمال مع انطلاقة وبداية عام 2021.  و كما وجدنا فيه  كثيرا من الإبداعات بين تكريم وظهور مشرف وحضور مميز وشعرنا بحالات من الحزن لرحيل أعلام الدراما التليفزيونية والسينمائية. 

   سوف نتعرف علي بعض الاخبار المهمة للفنانين مع بداية انطلاقة عام 2021 

جولة أخبارية حول نجوم الفن والغناء
إليسا

الفنانة إليسا

تعرضت المطربة اللبنانية إليسا لانتقادات كثيرة بعد تداول بعض مواقع التواصل الإجتماعي بتصريح لها عن اسرائيل بكونها ليست عدوة وهذه كذبه.

نفى مدير أعمال المطربة إليسا عن إعلان لها  بتصريح المغنية اللبنانية إليسا، على قناة “إم تي في”، والتي تحدثت فيه عن إسرائيل والذي اثار كثير من الجدل لأنها صرحت قائلة

     “أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا”

وقد كان الرد من موقع “إسرائيل بالعربية”، عبر تويتر، على هذا  التصريح للمطربة إليسا 

وقال: “كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان”.

وقد نفى أمين أبي ياغي، مدير أعمال الفنانة إليسا، هذا التصريح وقال، “إذا خرج هذا التصريح عبر صحيفة إسرائيلية فأكيد ستكتب على ذوقها هذه القصة عن إليسا”. مشيرا إلى أن إليسا لم تجر أي مقابلة في الفترة الأخيرة أو ربما قاموا بتحوير كلامها في المقابلة عبر شاشة MTV بمناسبة 20 عاماً على مسيرتها الفنية أي قبل ثلاثة أشهر، نافياً نفيا قاطعا أن تقوم إليسا بهكذا تصريح.

جولة أخبارية حول نجوم الفن والغناء
فضل شاكر

المطرب فضل شاكر 

تصدر المطرب اللبناني فضل شاكر محرك البحث الأمريكي الأكثر انتشارا عالميا ” جوجل ” ليصبح في قائمة أكثر الموضوعات المتداولة بسبب إعلان من نجله شكل مفاجأة لمحبيه.

حيث أعلن محمد فضل شاكر خلال استضافته في لقاء مع برنامج “نسهر مع المزهر” المذاع عبر أثير إذاعة “حبايب إف إم” القطرية. عن أن والده فضل شاكر يستعد لأول تعاون غنائي يجمع بينه وبين المطرب المغربي، سعد لمجرد.

جولة أخبارية حول نجوم الفن والغناء
يوسف شعبان

الفنان يوسف شعبان

وفاة الفنان المصري الكبير يوسف شعبان بعد إصابة بفيروس كورونا . ودخل على إثرها أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة. 

وتوفي عن عمر ناهز 90 عاما، قبل قليل، داخل أحد مستشفيات القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا.

جولة أخبارية حول نجوم الفن والغناء
عبود العمري

الناشط الأردني عبود العمري

وفاة الناشط الأردني عبد الله العمري، المعروف باسم عبود العمري. و نجم مواقع التواصل الاجتماعي، بحادث سير مروع في جمهورية جنوب إفريقيا.

وأثار الحادث صدمة كبيرة في صفوف متابعي الراحل، البالغ من العمر 23 عاما. و تصدر وسمي “عبود العمري” و”موت الغفلة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الأردن.

جولة أخبارية حول نجوم الفن والغناء
سناء موسي

الفنانة الفلسطينية سناء موسي

منحت الفنانة الفلسطينية سناء موسى لقب سفيرة للفنانين الشباب العرب لعام 2021. و كماجاء هذا الاختيار بعد متابعة الأمانة العامة الأعمال الفنية الوطنية والتراثية للفنانة سناء موسى. والتي تحظى بمتابعة وشعبية كبيرة داخل الأراضي المحتلة وفي العالم.

جولة أخبارية حول نجوم الفن والغناء
سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد امام القضاء الفرنسي بتهمة اعتصاب شابة عام 2016.

واعتبرت المحكمة أن توصيف الاغتصاب، لا “الاعتداء الجنسي” ينطبق على القضية، التي أحيلت في أبريل 2019 على محكمة الجنح بقرار من قاضي تحقيق. و خفف التهمة الموجهة إلى الفنان المغربي، معيدا تصنيفها ضمن خانة “الاعتداء الجنسي” و”العنف مع أسباب مشددة للعقوبة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى