حوادث

حرق زوج لزوجته بعد إفشاء زواجهما السري

حرق زوج لزوجته بعد إفشاء زواجهما السري

حرق زوج لزوجته بعد إفشاء زواجهما السري
صورة أرشيفية

أمرت نيابة المرج بحبس المتهم بقتل زوجته حرقًا، بإشعال النار بجسدها عن طريق مادة حارقة “تنر” في المرج، بسبب إبلاغها لأهله بزواجهما السري، وأدى ذلك إلى غضب أهله عليه فاستشاط غيظًا من زوجته التي قرر الانتقام منها.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

txtالاستماع لأقوال شهود العيان في حادث حرق سائق لنفسه خلال مشاجرة
وتبين من التحريات أن المجني عليها كانت متزوجة من قبل زوجها المتهم حيث إن لديها ابنتين وعقب انفصالها تعرفت على المتهم وتزوجته بعد أن اتفقا على عدم إبلاغ أهله تجنبًا رفضهم لها بسبب أولادها فطلبت منه أخبارهم بالزواج منها إلا أنه كان يتهرب ويرفض.

كما أضافت التحريات أن المجني عليها أخبرت أهل زوجها بزواجه فانقلبوا عليه واستاؤوا من الأمر وغضبوا عليه فعاتب المتهم زوجته على فعلتها فنشبت بينهما مشادة كلامية انتهت إلى قيام المتهم بحرقها بمادة تنر وأشعل النار في جسدها.

تم نقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصلت إلى المستشفى في حالة حرجة وعقب مرور يومين لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقًا على إثر خلافات نشبت بينهم تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة حارقة “التنر” وقام بإشعال النيران بها، لفظت المجني عليها أنفاسها الأخيرة متأثرة بما أصابها.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى