عالم الفن

حسن الرداد ومايا دياب قصة حب وإرتباط أم شائعة “الحقيقة الكاملة”

اقرأ في هذا المقال
  • حسن الرداد ومايا دياب قصة حب وإرتباط أم شائعة "الحقيقة الكاملة"
  • حسن الرداد يواجه شائعة تؤثر على علاقته بإيمي سمير غانم
  • الرداد ينفي شائعة إرتباطه بالفنانة مايا دياب
  • الرداد.. كل عمل فني بدخله تدور حولي الشائعات
  • نبذة مختصرة عن الفنان حسن الرداد
  • بداية قصة حب الرداد بزوجته إيمي سمير غانم

حسن الرداد يواجه شائعة تؤثر على علاقته بإيمي سمير غانم

حسن الرداد
حسن الرداد

حسن الرداد ومايا دياب .. أجتمعوا في العرض المسرحي”لوكاندة الأوباش”، وأثناء مشاركتهما في موسم الرياض بالسعودية، طاردتهم العديد من الشائعات حول طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما، وهو ما أوضحه الرداد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “غدا أجمل”، المذاع عبر فضائية MBC.

الرداد ينفي شائعة إرتباطه بالفنانة مايا دياب .

ونفى “الرداد”، زوج إيمي سمير غانم، ما تردد حول تلك العلاقة، قائلا إن مايا دياب بمثابة أخت له، وإنه اعتاد التعرض لتلك الشائعات، حتى قبل أن يتزوج.

الرداد.. كل عمل فني بدخله تدور حولي الشائعات .

وأكمل أنه مع كل عمل فني يدخله تدور شائعات حول ارتباطه ببطلة هذا العمل، موضحا أن علاقته بمايا دياب كانت سطحية، حيث يلتقيان في المناسبات العامة فقط.

وقال خلال لقاءه “إن ذلك تغير خلال المسرحية، المرة دي قربنا من بعض بحكم المسرح والشغل مع بعض، إنسانة طيبة جدا وجدعة.. على الجانب الإنساني شخصية جميلة جدا ومبسوط إني عرفتها، وهي أخت وصديقة”.

حسن الرداد ومايا دياب
حسن الرداد ومايا دياب

نبذة مختصرة عن الفنان حسن الرداد .

بدأ مشواره الفني في مجال التمثيل من خلال إعلان نُشر في معهد الفنون المسرحية يطلب فيه المخرج السينمائي خالد يوسف وجوه جديدة وكان الإعلان عبارة عن تقديم صورة شخصية وبيانات لكل من يرغب في التقدم ويقوم بإرسالها على عنوان مكتب المخرج خالد يوسف كثرة عدد المتقدمين إلا أن حسن أصر على مقابلة المخرج” خالد يوسف” شخصياً.

بعد المقابلة بأسبوعين تلقى “حسن “إتصال هاتفي به من الأستاذ حمادة عفيفي مدير مكتب المخرج خالد يوسف يقوم بدعوته لعمل إختبار أمام الكاميرا في حضور المخرج خالد يوسف والذي قام بترشيحه لأداء دور صغير بالفيلم السينمائي “خيانة مشروعة” عام 2006م ،وكانت أنطلاقة “حسن الرداد “.

حسن الرداد وإيمي سمير
حسن الرداد وإيمي سمير

بداية قصة حب الرداد بزوجته إيمي سمير غانم

بدأت قصة حب إيمي ​سمير غانم​ و​الرداد في فيلم “زنقة ستات” للمنتج ​أحمد السبكي​، حيث شارك الاثنان فيه وحققا معاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً حتى إن إيرادات العمل وصلت إلى 18 مليون جنيه مصري.

فوجد المنتجون أن الثنائي ناجح وبينهما كيمياء فنية، وقدموهما معا في مسلسل “​حق ميت​” الذي عرض قبل خمس سنوات ونجح أيضاً، ثم قدما معاً إعلاناً تلفزيونياً لإحدى شركات الاتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي “فرقة سيكا”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى