عالم النجوم

حلا زلط تكشف عن مشاركتها في مسلسل “موضوع عائلي”

حلا زلط تكشف عن مشاركتها في مسلسل “موضوع عائلي”

حلا زلط تكشف عن مشاركتها في مسلسل "موضوع عائلي"
حلا زلط

كتبت / روز توفيق انور

أنضمت الفنانة حلا زلط، إلى قائمة مسلسل التلفزيوني “موضوع عائلي” الجزء الثاني، والمقرر إضافة بعض الخطوط العريضة والشخصيات الجديدة على الأحداث. 

وكشفت حلا زلط من خلال تصريح خاص لجريدة عالم النجوم عن شخصيتها في المسلسل قائلة : أجسد شخصية بنت تُدعى چومانا، وهي بنت خاله “محمد شاهين” ، بنتقابل في مكان بعد فترة طويلة و تدور بينهم محادثة.

حلا زلط تكشف عن مشاركتها في مسلسل "موضوع عائلي"
حلا زلط

وتحدثت أيضا عن الكواليس قائلة: الكواليس كانت ممعته و قبلت أستاذ ماجد الكدواني للمره الثانية و ده كان شرف ليا لاني بحبه جداً جدا، وسعيدة لانضمامي للعمل مع استاذ أحمد الجندي لانه كان حلم كبير بالنسبة لي. 

وأضافت :تم ترشيحي عن طريق مودي و أحمد طارق كاستينج داريكتور.

وهذه لم تكن المرة الأولى الذي تجمع بين حلا زلط والفنان ماجد الكدواني، شاركت أيضا في مسلسل نمرة اتنين “حلقة فرق توقيت” وكان من بطولة ماجد الكدواني.

ويذكر أن مسلسل “موضوع عائلى” فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وبطولة ماجد المصرى، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

آخر أعمال ماجد الكدواني :

يذكر أن بطل المسلسل ماجد الكدوانى انتهى مؤخرًا من تصوير “فضل ونعمة” الذى يتقاسم بطولته مع هند صبري ويشارك فيه محمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى