عالم الفن

حمو بيكا يوجه رسالة للمذيع الهارب معتز مطر

اقرأ في هذا المقال
  • حمو بيكا التواجد في بلدي أفضل من الهروب للخارج والحصول على أموال الإخوان والإرهاب
  • أزمة حمو بيكا مع نقيب الموسيقيين
  • بيكا لم أكن أقصد مابدر منى خلال الفيديو الذي تم عرضه.
  • بيكا 8 ساعات في النقابة لإصدار تصريح لإحياء الحفلات الغنائية

حمو بيكا التواجد في بلدي أفضل من الهروب للخارج والحصول على أموال الإخوان والإرهاب

حمو بيكا
حمو بيكا

حمو بيكا مطرب المهرجانات يوجه رسالة الى معتز مطر الهارب في دولة تركيا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “مصر ورئيسها  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشعبها، أكبر من أن يعلق عليها أى خاين وعميل من أمثالك”

واستكمل بيكا : “التواجد في بلدي أفضل من الهروب للخارج والحصول على أموال الإخوان والإرهاب، مشيرا إلي أن غناء المهرجانات لا علاقة له بأي وجه سياسية، فلدينا نقابة موسقيين مصر هي المسؤول الوحيد عنا، ونحن نحترم جميع قرارتها”

مؤكدا في نهاية حديثة : “أن هذه الرسالة موجه لمعتز مطر الخاين العميل” على حد وصفه.

أزمة حمو بيكا مع نقيب الموسيقيين

كان مغني المهرجانات حمو بيكا، أشعل أزمة بعدما اقتحم نقابة المهن الموسيقية، وبدأ في توجيه الاتهامات إلى أعضاء النقابة واتهامهم بتلقي رشوة دون إثبات أو دليل، وهدد بتكسير النقابة والنزول في ثورة بالشارع، للحصول على تصريح بالغناء وإقامة حفلة.

موقف نقابة المهن الموسيقية من حمو بيكا كان واضحا وصريحا لأن «بيكا» خضع إلى اختبارات داخل النقابة وانتهت اللجنة إلى أنه لا يصلح للغناء مطلقا.

وعلق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على اقتحام حمو بيكا مقر النقابة، قائلًا: “إحنا ليه وصلنا للمرحلة دي من التسيب، والدولة المصرية بها قانون وقضاء”.

بيكا لم أكن أقصد مابدر منى خلال الفيديو الذي تم عرضه.

https://youtu.be/Q6Lb-TuE-iU

وقال  بيكا ، في مداخلة هاتفية عبر برنامج “آخر النهار”، المُذاع على قناة “النهار”: “الفنان هاني شاكر هو أمير الغناء العربي، وسيظل كذلك، ولم أكن أقصد ما بدر منى خلال الفيديو الذى تم عرضه”.

بيكا 8 ساعات في النقابة لإصدار تصريح لإحياء الحفلات الغنائية

وأضاف بيكا أن النقابة اعتادت على إصدار قرارات بوقفه عن الغناء ، معقبا: “قعدت 8 ساعات أتجول داخل أروقة النقابة لإصدار تصريح لإحياء إحدى الحفلات الغنائية، ولكنها رفضت ذلك”، مطالبا النقابة بتوفير شعبة خاصة بمطربى المهرجانات داخل نقابة المهن الموسيقية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى