عالم الفنفضائيات T.V

خالد الصاوي في مساء Dmc” أهم ماجذبني في “للإيجار” السيناريو”

خالد الصاوي في مساء Dmc” أهم ماجذبني في “للإيجار” السيناريو”

خالد الصاوي في مساء Dmc" أهم ماجذبني في "للإيجار" السيناريو"
خالد الصاوي

كتبت : مادونا عادل عدلي

قام الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء Dmc على قناة Dmc باستضافة الفنان خالد الصاوي

وقال خالد الصاوي أثناء الحلقة عن فيلمه الجديد للإيجار الذى يعرض حاليًا في السينمات أن أهم ما جذبه فيه هو السيناريو، خاصة أن مؤلف الفيلم إسلام بلال هو المخرج أيضا وهو شاب حساس وفنان حقيقي واعد.

ويدور أحداث الفيلم حول البطل الذى يقدمه محمد سالم الذي يبحث عن مكان يستأجره ليسكن فيه ويقابلني وأقوم بتأجير مكان له، وشخصيتى في الفيلم هي شخصية ساخرة، وبها جزء من الكآبة والفيلم مليء بالمفاجآت.

وتحدث الفنان عن مشهد المواجهة لنفسه في مسلسل “اللى ملوش كبير” قال الفنان خالد الصاوي: “لا بد أن ندرك أن الفنان لا يستطيع أن يستحضر لحظة المشهد إلا إذا كان هناك جزء من ذلك الإحساس يشعر به، فالمشاعر تحفر في الوجدان والمهم ألا ننساها”.

وعن مشهد مواجهة الأربع أبطال فى مسلسل “القاهرة كابول” قال: “هناك عدة أسباب أدت لنجاح هذا المشهد أهمها النقاء الذي كان يجمعنا فنحن الأربعة نعرف بعضنا البعض منذ زمن وبيننا تفاهم، بالإضافة لوجود مخرج عبقري ومؤلف عظيم”.

وعن أفضل الألقاب الذي يفضلها الصاوى قال: “لقب “الفنانون خالد الصاوي” أحبه جدا”، وكشف الفنان خالد الصاوي أنه يشارك في مسلسل “أعمل إيه” مع المؤلف محمد الحناوي والمخرج أحمد عبد الحميد، ويعد ذلك أول عمل يجمعهم الثلاثة بعد مسلسل “خاتم سليمان”

واختتمت الفنان خالد الصاوي تصريحاته “أنه يتمنى إن يحظى العمل على نفس نجاح خاتم سليمان.”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى