عاجلعالم الفن

خالد الصاوي وأول هدية أهداها لزوجته

خالد الصاوي وأول هدية أهداها لزوجته

خالد الصاوي وأول هديه أهداها لزوجته
خالد الصاوى

تحدث النجم خالد الصاوي  أمس الجمعة ، خلال وجوده في برنامج “أبلة فاهيتا” ،  خالد الصاوي وأول هدية أهداها لزوجته مى كريم كان “مسدس كهربائى”، أما مى فكانت أول هدية أهدتها له كانت “سيف” لشدة حبه للسيوف، موضحاً مدى حبهم للتحف التي تتكون شكلها على شكل أسلحة، مما سخرت منهما أبلة فاهيتا قائلة: “قتالين قتلة” لازم تكونوا فى برنامج خلف الأسوار.

كما أضاف خالد الصاوي، أن لديه 5 كلاب، بينهم 2 بلدي لافتًا إلى أنه تعرض لـ”العض” من قبل الكلاب نحو 5 مرات، قائلاً: “أول كلب عضني عضيته أنا كمان،كنت صغير أوي، وبعد كده كانت كلها عضات صغيرة أوي.

كما تحدث خالد الصاوي عن حياته مع والدته قائلا انه تعرض للضرب بـ”الشبشب” من أمه ،قائلا: “هو في حد في بلدنا مضربش بالشبشب من أمه وكنت بصراحة استحق لأني كنت شقي أوى وتعرضت للفصل وأنا طالب في الصف الرابع الابتدائي، كنت بقفز من سور المدرسة لمشاهدة أفلام السينما وكانت المدرسة كل شهر تستدعي ولي أمرى وكنت أنا بستلم الخطابات”.

و كما يشارك خالد الصاوي الفترة المقبلة من خلال مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021.

كما تدور أحداث المسلسل ، القاهرة كابول حول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات. التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة .مسلطًا الضوء على الأعمال ،الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي. (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى