أفلام ومسلسلاتعالم الفن

دكتور ربيع يكتشف مرض خطير عند جوني 

دكتور ربيع يكتشف مرض خطير عند جوني

دكتور ربيع يكتشف مرض خطير عند جوني 
بيومي فؤاد

 الفنان بيومي فؤاد في دوره الشهير دكتور ربيع ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7، واحدًا من أشهر الأدوار خلال المواسم المختلفة للمسلسل الكوميدي الشهير، وبعد مرور 10 حلقات، ظهر دكتور ربيع للمرة الأولى، حين تعرض «جوني» لنزلة برد، وظهر الدكتور «ربيع» وهو يقيس نبضه ويكشف عن فيروس خطير ثم يعالجه.

وأثناء الكشف على «جوني»، سأله الدكتور ربيع: «أنت بتشتكي من إيه يا جوني»، فرد: «عندي شكة هنا، ومناخيري سايلة، ومفيش اتزان وجسمي مكسر وبيطلع صهد وسخن، وفي نفس الوقت إيدي متلجة، ومعرفش آكل حتة بيتزا لقيت طعمها عامل زي الكروكس».

أحمد مكي

وظن الدكتور ربيع أن «جوني» يعاني من فيروس كورونا، فقال له: «المفروض تقعد وتستني نتيجة المسحة»، ليرد «جوني»: «أكيد جات لي وأنا بلعب بالمناديل المبللة»، وكشف «جوني» لأول مرة عن سنة، وهو 40 عامًا.

رحمة احمد

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 7، العديد من الأحداث الكوميدية والمثيرة التي ينتظرها الكثيرون من حلقة لأخرى طوال شهر رمضان المبارك، وكان أبرز ما شهدته الحلقة دخول عائلة الكبير أوي مع جوني وشروق كلنا سوا في تحديات التيك توك، إذ شارك أبناء الكبير «العترة وجوني ومربوحة» في العديد من التحديات والمسابقات.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى