عاجلعالم الفن

رانيا فريد شوقي وابنتها “توأمها”بـ الصور

رانيا فريد شوقي وابنتها “توأمها”بـ الصور

رانيا فريد شوقي وابنتها "توأمها"بـ الصور
الفنانة رانيا فريد شوقى

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقى وابنتها صورة لجمهورها ومتابعيها جديدة تجمعها مع ابنتها ملك عوض، من خلال حسابها بموقع “إنستجرام”، والتى تشبهها الي درجة كبيرة ، وعلقت علي الصورة قائلة ، “أحلى حضن في الدنيا ربنا يحفظ أولادنا جميعا ويبارك فيهم علي قد ما الواحد طيب لكن تيجي عند عيالي أكلك إلا الضنا مافيش أغلى منه سبحان الله فى لحظة حياتك بتتغير وتلاقى نفسك عايش عشانهم ومش فارق معاك الدنيا كل هدفك هو حمايتهم وإسعادهم ومستقبلهم اللهم استودعك فلذة كبدى فانت خير الحافظين love u my baby”.

رانيا فريد شوقي وابنتها "توأمها"بـ الصور
منشور انستجرام

كما أوضحت الفنانة رانيا فريد شوقي فى من قبل عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض مسلسل “قوت القلوب” والذى حقق نجاحا ساحقًا بشهادة الجميع.

وأيضا  قالت رانيا في تصريحات لها “الحمد لله المسلسل نجح وهنأنى الكثير على شخصية ثريا الشريرة والتى قدمتها من خلاله وكانت بمثابة حركة الأحداث بين جابر طاحون وزوجها الفنان خالد زكى.

كما أضافت أنها كانت سعيدة بالعمل مع كل أبطال المسلسل بداية من الفنانة ماجدة زكى وغيرها والمخرج مجدى أبو عميرة الذى قدمت معه سابقا عدد من الأعمال والتي حققت جميعها نجاحا كبيرا.

مسلسل “ضربة معلم”

كما تشارك رانيا فى مسلسل “ضربة معلم”، من بطولة محمد رجب ورياض الخولى ومحمد عز وإنعام سالوسة ومحسن منصور ومي سليم ومحمد نجاتي، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

تباهي” هي الشخصية، التي تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقي في .مسلسل “ضربة معلم” أمام الفنان محمد رجب.

وقد لاقى دورها إشادات، عديدة من رواد السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات. على دورها كالتالي، حيث قال أحد المتابعين: “دورك رائع .يا تباهي.. تباهي دي قمر”.
وقال آخر “حلوة الحدوتة ولسه مليانة تفاصيل وحشتينا أوي أيوة كده”.
وأضاف آخر “والله مسلسل جميل وانتي حتة سكرة، دورك جميل ربنا يوفقك ويوفقهم جميعا”.
وقال آخر “منورة دائما الملكة بنت الملك”.
وعلق آخر “اتقنتي الدور بحرفية كبيرة مبدعة”.

 

صورهما مع بعض
رانيا وابنتها ملك عوض
رانيا وابنتها ملك عوض
رانيا فريد شوقي وابنتها

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى