صحتك بالدنيا

رجيم الماء والشاي الأخضر يساعد على خسارة الوزن ونحت الجسم

رجيم الماء والشاي الأخضر يساعد على خسارة الوزن ونحت الجسم

رجيم الماء والشاي الأخضر يساعد على خسارة الوزن ونحت الجسم
الشاي الأخضر

 رجيم الماء والشاي الأخضر يعتبر من الحميات المؤقتة الفعالة التي يمكن أن تساعد على خسارة الوزن ونحت الجسم في أيام قليلة جداً.

مكوناته تحتوي على العديد من العناصر المفيدة للصحة ، والتي يمكن ان تعزز عملية الايض وتحفز عملية الهضم. ولهذا من المفيد تطبيقه لمدة محددة ، لأن المبالغة في ذلك يمكن ان تسبب ، النقص في بعض المغذيات الاساسية. وهذه تفاصيل برنامج رجيم الماء والشاي الاخضر.

طريقة رجيم الماء والشاي الأخضر:

من اجل انقاص الوزن بتطبيق برنامج رجيم الماء، والشاي الأخضر من المهم اتباع هذا البرنامج السهل، لمدة لا تزيد على 4 او 5 ايام.

والافضل عدم تمديد المدة لأن هذا يمكن أن يسبب، حدوث نقص في بعض المغذيات الأساسية ، وان يسبب خللاً واضطراباً في بعض وظائف الجسم الحيوية.وبعد هذا ومن اجل تثبيت الوزن الصحي من الضروري ، اتباع نظام غذائي وحياتي صحي يقوم على ، تناول الاطعمة الخالية من السكر ، والدهون مع ممارسة التمارين الرياضية.

الفطور:

كوب من الماء الدافئ مع بضع نقاط من عصير الليمون. بعد مرور 30 دقيقة يمكن تناول بيضتين مسلوقتين من دون ملح، حبة من فاكهة موسمية، قطعة متوسطة الحجم من الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، كوب من الشاي الاخضر من دون سكر.
وجبة خفيفة. كوب ماء مع كوب من الشاي الاخضر غير المحلى وقطعة بسكويت مخصص للرجيم.

الغداء:

كوب ماء وبعد 30 دقيقة يمكن تناول قطعة متوسطة الحجم من الدجاج المشوي من دون دهون، طبق من السلطة مع صلصة تحتوي على زيت الزيتون وعصير الليمون، حبة تفاح او اي فاكهة موسمية متوسطة الحجم.

العشاء:
كوب ماء فاتر وبعد 30 دقيقة ، يمكن تناول قطعة متوسطة الحجم من جبنة خفيفة ، مع طبق شوربة خالية من الدسم او طبق سلطة. وبعد مرور 15 دقيقة، يجب شرب كوب من الشاي الأخضر غير المحلى.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى