عالم الفن

شخصيات مميزة في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

شخصيات مميزة في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

شخصيات مميزة في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني
مسلسل كامل العدد

 

تقرير: مروة المصري 

تدور أحداث المسلسل عن التطورات الحديثة التي يواجهها الزوجين ليلى وأحمد، فتظهر العديد من المشكلات الجديدة بحياتهم بعد ولادة نجلهما الصغير الذي ينضم لأولادهما، وذلك استكمالًا نهاية أحداث الجزء الأول السابق عرضه برمضان الماضي 2023، لتتوالى الأحداث الطريفة المضحكة التي تسيطر على المسلسل.

وقد صرحت النجمة إسعاد يونس أن شخصية حياة التي تقدمها بدأت تندمج في الموسم الثاني مع الواقع، حيث إنها عاشت في الجزء الأول حلم ولكن الظروف جعلت واقعها أفضل من ذلك الحلم.

شخصيات مميزة في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني
الفنانة اسعاد يونس

أما النجمة ميمي جمال فتجسد شخصية والدة الراحل مصطفى درويش، وذلك بعد وفاته ضمن الأحداق لتتولى هي مسؤولية الأحفاد بشخصيتها التي تتسم بالتلقائية الخالصة.

ونتعرف في الحلقة الأولى على أحدث أفراد الأسرة، وكيف اندمجوا جميعهم مع بعضهم البعض نتعرف على كريم الذي أبهر أنجي بطريقة عزفه وصوته الغنائي الساحر وبل وينجذبون لشخصيته أيضًا ليلى وأحمد. لكن يشعر خالد بالغيرة بكريم الذي لديه المواصفات المثالية لينال إعجاب إنجي بداية من عيشته في سويسرا لبعض الوقت مرورًا بعزفه الرائع على الهارمونيكا.

أما في المنزل، فنتعرف على جانب جديد لشخصية فريدة فبعد أن كانت فتاة مراهقة تتملكها روح التمرد، تحولت لتكون اليد المساعدة لأبيها وأمها داخل المنزل في الاعتناء بأشقائها الأصغر. ومع دخولها الجامعة، تتحول مشكلتها وتختلف عن ذي قبل، خصوصًا بعد أن منحها والدها أحمد الحرية التي تبحث عنها وتريد أن تعيش فيها.

ونعيش مع الأجواء الأسرية على أشدها، من خلال تحمل فريدة مسؤولية شقيقها الأصغر، حيث تتعاون مع أخواتها الصغار لتهدئة ذروة بكاؤه، حيث تبرعت بالاعتناء به في مقابل إقناع والدها بأن تقود السيارة وتقتني كلبًا.

أما إنجي فتكتشف أن كريم متزوج وأنه شخص مخادع، مما يجعلها تلجأ لخالد لتخرج من حالة الاكتئاب التي غمرتها، لكن في أشد لحظاتها سعادة، ينكشف أمر علاقتهم.

المسلسل من بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة والفنانة القديرة إسعاد يونس ونخبة من الوجوه الصاعدة ومن إخراج خالد نبيل الحلفاوي

زر الذهاب إلى الأعلى