عالم الفن

شريف سلامة وحقيقة إنفصاله عن داليا مصطفى التي جعلته يتصدر التريند

شريف سلامة بعد الفيديو المسرب له  تعرف على حقيقة إنفصاله عن زوجته

شريف سلامة بعد الفيديو المسرب له  تعرف على حقيقة إنفصاله عن زوجته

 شريف سلامة  مازال متصدر مؤشر البحث جوجل وذلك بعد أن ردت زوجته الفنانة داليا مصطفى، على خبر تسريب فيديو له مع عدد من الفنانات، وما تردد عن انفصالها عنه. 

رد داليا مصطفى على الفيديو المسرب

وأضحت الفنانة داليا مصطفى، خلال لقائها ببرنامج “معكم” المذاع على فضائية cbc، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أنها كانت فى غاية الغضب بسبب نشر فيديو لزوجها أثناء عودته من العمل مع ممثلات.

 وعقب انتشاره على السوشيال ميديا خرجت شائعة الطلاق وأوضحت داليا مصطفى، خلال لقائها ببرنامج “معكم” المذاع على فضائية cbc، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أنها كانت فى غاية الغضب بسبب نشر فيديو لزوجها أثناء عودته من العمل مع ممثلات، وعقب انتشاره على السوشيال ميديا خرجت شائعة الطلاق

شريف سلامة وداليا مصطفى .. إشاعات طلاق وحقائق

الفنانة داليا مصطفى ضيفة على المذيعة “إنجي علي” في برنامجها “أسرار النجوم” الذي تقدمه إذاعة “نجوم إف إم” ويعرض على “يوتيوب” وفي مداخلة هاتفية مع زوجها الفنان شريف سلامة قال إن ما تم نشره حول طلاقه من الفنانة داليا مصطفى ما هو إلا شائعات يروجها البعض قائلاً “داليا مش بس زوجتي دي امي واختي وصاحبتي” ..

وأضاف إنه جاد في عمله ويتجنب مشاكل الفن ويبتعد عن الشائعات قائلاً “أنا مش يختلط بأشخاص في التصوير وبكون منعزل تماماً” ..سلامة حياتي الأسرية مع داليا نحاول أن نتجنبها السوشيال ميديا .

زر الذهاب إلى الأعلى