عالم الفن

شيرين عبد الوهاب تختفي بعد حبس حسام حبيب بتهمة الشروع في قتل

شيرين عبد الوهاب لم تبدي أي ردة فعل على حبس زوجها حسام حبيب بتهمة الشروع في قتل مدير أعمالها السابق

شيرين عبدالوهاب اختفت بعد حبس حسام حبيب بتهمة الشروع في قتل مدير أعمالها
شيرين وحسام

شيرين عبد الوهاب مازلت مختفية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعن الأضواء ، ولم تبد أي ردة فعل بعد الحكم بحبس زوجها حسام حبيب لمدة عام ، لاتهامه بالشروع في قتل مدير أعمالها السابق ياسر خليل.

حسام حبيب كان قد وعد بعودة شيرين عبد الوهاب للسوشيال ميديا

يأتي إختفاء شيرين على الرغم من أن، حسام حبيب ، كشف في يناير الماضي ، عن موعد عودة زوجته، شيرين، للسوشيال ميديا مرة أخرى، حيث كتب عبر خاصية القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:

“إحنا شوفنا كل الدعم والحب في كلامكم الجميل وبنوعدكم أن قريب قوي شيرين هترجع على السوشيال ميديا عشان هي كمان وحشها قوي إنها تكون وسطكم”.

صدر حكم حبس حسام حبيب زوج المطربة شيرين من محكمة القاهرة الجديدة

وكان محكمة القاهرة الجديدة ، أصدرت حكما بمعاقبة الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين بالحبس لمدة عام ، فى القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما ان أشهر السلاح النارى فى وجهه.

جاء الحكم بعد اتهامه بالشروع بقتل المنتج ياسر خليل ومدير أعمال شيرين السابق

وأكدت شركة أوبرا للمحاماة والاستشارات القانونية لـ انه تم بالفعل إصدار قرار بحبس حسام حبيب لصالح المنتج ياسر خليل وذلك بعد اتهامه بالشروع فى القتل.

شيرين عبد الوهاب تختفي بعد حبس  حسام حبيب بتهمة الشروع في قتل

وأوضحت الشركة قائلة :

أن هذا القرار غير نهائى حيث يحق لـ حسام حبيب ان يستأنف على هذا القرار فى المدة القانونية المحددة له ولكن قرار الحبس يؤكد أن حسام حبيب مدان وان ياسر خليل برئ.وأسفرت التحقيقات، عن تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية، ببراءة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.

الجدير بالذكر أن زفاف شيرين وحسام كان في فيلا خاصة بوالدة حسام حبيب على طريق مصر الاسماعيلية، وفرضت شيرين طوقاً من السرية لدرجة أن أول مقطع فيديو من الزفة نشر حصريا عبر موقع “سيدتي” بعد ساعة ونصف من بدء إجراءات الزواج، وبعدها سمحت شيرين ببث مباشر عبر حسابها بموقع انستقرام للجزء الثاني من الحفل.

كثير من الاسرار والرغبة في الكتمان سادت علاقة شيرين وحسام حبيب .. ويقال إن خوف المطربة الشهيرة من الحسد هو دافعها الأول لإخفاء قصة غرامها.

زر الذهاب إلى الأعلى