أفلام ومسلسلاتعاجل

صابر يكتشف حقيقة رانيا فريد شوقي.. ملخص الحلقة الـ20 والـ 21

صابر يكتشف حقيقة رانيا فريد شوقي.. ملخص الحلقة الـ20 والـ 21

صابر يكتشف حقيقة رانيا فريد شوقي.. ملخص الحلقة الـ20 والـ 21
حمادة هلال

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

تعود «رحاب» التي تقدمها الفنانة هبة مجدي، إلى منزل زوجها «صابر المداح» الذي يقدمه النجم حمادة هلال، بعدما شاهدها داخل المستشفى برفقة «زين» الذي يقدمه الفنان محمد عز، ويكتشف «صابر» مؤامرة «أحلام» رانيا فريد شوقي، بالاتفاق مع الجِنِّية «هند بنت الأحمر» التي تقدمها الفنانة لوسي.

ويستطيع «الحاج سليم» الذي يقدمه الفنان القدير أحمد ماهر، خال «أمينة» الذي تقدمه الفنانة سلمى أبوضيف، الصلح بين ابن شقيقته «حمزة» الذي يقدمه الفنان أحمد كشك، وبين «جمال» الذي يقدمه الفنان محمد مهران، ويؤكد لهما أن «أمينة» وقعت فريسة للجن العاشق، وحملت منه.

وتعترف الجِنِّية «تاج» التي تقدمها يسرا اللوزي، لـ «عماد» الذي يقدمه الفنان تامر شلتوت، بأنها وقعت في عشق «صابر المداح»، وتنتهي الحلقة بضرب «صابر» لـ «زين» علقة ساخنة عندما ذهب إليه يعتذر منه.

بدأت بمواجهة ساخنة بين «صابر المداح – حمادة هلال» و«عماد – تامر شلتوت» بعدما تدخل «الدكتور إبراهيم – خالد زكي» وقرر أن ينهي الغموض المحيط حول عماد، بعدما أكد له صابر أنه على صلة قرابة به وأنه عماد مات منذ سنوات، إلا أن الأخير نفى صلة القرابة بينه وبين صابر وأكد له أن اسمه «وليد» ويعمل مهندس كمبيوتر، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن صابر لم يقتنع بما ذكره عماد وبدأ يشك أنه تابع لعشيرة الجن.

ويسيطر التعجب على ملامح صابر، وهو الأمر الذي يجعله يذهب إلى “عائشة- أرملة عماد” ويستفسر منها عن زوجها الراحل، وتفاجئه بأنها تراه أمامها أغلب الأوقات، لدرجة أنها تعثر على لعب أطفال بحوزة ابنتها وعندما تسألها من أعطى لها هذه اللعب تؤكد لها أن والدها عماد هو الذي جلبها لها على الرغم من وفاته.

وتقوم “منال- دنيا عبدالعزيز” بتدبير مصيبة للتخلص من ضرتها «أحلام- رانيا فريد شوقي» بعدما اكتشفت خيانتها لها ولشقيقتها «رحاب-هبة مجدي» زوجة صابر المداح بعدما كانت السبب في كل المصائب التي ظهرت لها ولشقيقتها، فتقرر وضع السم لها في القهوة، ولكن تنجح أحلام في النجاة بعمرها من الموت، وتخبرها أنها رأت السم المخبئ وقامت بتبديله.

بعدها تقرر أحلام اللجوء للسحر والأعمال السفلية وتقوم بعمل حجاب لضرتها منال، وتقوم بوضعه داخل مرتبة سرير نومها بعدما استغلت انشغالها باللعب مع ابنتها الصغيرة.

وتنفيذا لخطة «هايم – محمد رياض» التابع لعشيرة الجن، يقوم «عبدالرازق- صبحي خليل» باستدراج «توفيق العبيط» إلى المنزل المهجور المتواجد فيه المقبرة الفرعونية، لقتله وتقديم دمه كقربان لحراس المقبرة التي عثر عليها مع «حسن – خالد سرحان» كي تفتح أبوابها لهم، ولكن الأخير يرفض قتله، ويفكر في شيء آخر غير القتل حتى يستطيع فتح المقبرة.

وتنتهي أحداث الحلقة بظهور مفاجئ لـ«الأمير – عبدالعزيز مخيون» والذي انضم للجن واختفى في ظروف غامضة بعد حادث تعرض له في لبنان بصحبة صابر المداح، وظهر لصابر يوم وفاة والدته على المقابر وطالبه وقتها بضرورة التخلص من طفله الرضيع «عز» لأنه ليس نجله وليس من صلبه، وهو الأمر الذي كان يخطط له الجن.

شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق»، المواجهة الأولى بين «صابر المداح»، و رجل الأعمال «هايم»، وشك «رحاب» في تصرفات «صابر» وخوفها على ابنها.

مسلسل المداح 3 الحلقة 21

سألت «تاج» التي تقدمها الفنانة يسرا اللوزي، المهندس «وليد» الذي يقدمه الفنان تامر شلتوت، عن مقابلته مع «صابر» ويؤكد لها أن «صابر» تركه فور رؤيته له، وأنه عندما حكى ما دار مع «صابر» للدكتور «إبراهيم» الذي يقدمه الفنان خالد زكي، شعر بالقلق تجاهه هو الآخر

يقابل «صابر المداح» الذي يقدمه الفنان حمادة هلال، «هايم» الذي يقدمه الفنان محمد رياض، ويعرف أنه من أعوان الجن ويطلب منهم أن يتركون في حاله، ويؤكد «هايم» لـ «صابر» أنه يريد الخير له ولأهل البلد ويقوم بتعزيته في وفاة والدته ثم يذهب.

وتعترف والدة صابر التي تقدمها الفنانة حنان سليمان، أنها أخبرت «الحج سليم» الذي يقدمه الفنان أحمد ماهر، عن مكان «أمينة» التي تقدمها الفنانة سلمى أبو ضيف، وقام بزيارتها وأنه يشعر بالحزن من ناحيته بسبب أنه أخفى عنه مكان أمينة.

وتؤكد «رحاب» التي تقدمها الفنانة هبة مجدي، لوالدة «صابر» أن وجود «أمينة» في بيتهم ليتأكد من حقيقة ابنه «عز»، وأنه لو تأكد من عدم أبوته لابنه سيقوم بقتله، لكن والدته تمنعها من التفكير في الأمر بهذا الشكل وتخبرها أنها في منزلهم من أجل مساعدتها فقط.

تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه وربَّاه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

ويذكر أن مسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي.

المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى