حوادثعاجل

ضربوه بالشباشب… كارثة في مقر التظلمات للثانوية العامة اليوم

ضربوه بالشباشب… كارثة في مقر التظلمات للثانوية العامة اليوم

ضربوه بالشباشب... كارثة في مقر التظلمات للثانوية العامة اليوم
تظلمات الثانوية العامة

كتبت/ بسمة باسم

قام بعض أولياء الأمور في مقر التظلمات للثانوية العامة بالاعتداء بالشباشب وزجاجات المياه علي رئيس المركز القومي للامتحانات، حتى قام مسرعًا بالفرار منهم ركوب سيارته وغادر على الفور.

وقال مصدر موثوق بأن العاملين بالمقر ورئيس المركز القومي هم من قاموا باستفزاز الطلاب وأولياء أمورهم، حيث أن الموظفين لم يجيبوا على اسالتهم ولم يخرجوا لهم ورق الإجابة، وقالوا لهم بأنهم لن يقوموا بتصحيح أوراق الطلاب اليوم، كما قام رئيس المركز بالرد عليهم بطريقة مستفزة مما آثار غضبهم، فقاموا بضربه.

وحدثت حالة من الهرج والشغب مما اضطر الأمن المركزي إلى النزول لحل هذه الفوضى، وحدثت حالة تظاهر نتج عنها كسر في قدم أحد العساكر، وانتحار طالب بقطع شرايينه.

كما قيل أن الطلاب الذين تم تحديد موعد لحضورهم اليوم في التظلمات وقالوا أن أوراق الإجابة التي اطلعوا عليها ليست لهم ولا هي بخط أيديهم وأنها مزورة، وقالوا أيضا أن نماذج الإجابة ليست متفقة مع أوراق البابل شيت.

كما أنهم طالبوا المسؤولون بإبعاد رئيس المركز القومي للامتحانات عن المركز، وأن يتم إعادة فحص أوراق الطلاب مرة أخرى وإلا ستكون العواقب وخيمة.

كما أنهم نصحوا الطلاب وأولياء الأمور بأنهم إذا اكتشفوا أن الاوراق المعروضة عليهم لا تخص الطالب وليست بخط يديه، يجب عليه الاتصال بشرطة النجدة على الفور وهو بداخل الكنترول، وذلك حتى يتم عمل محضر إثبات حالة بالواقعة ليتم التحفظ علي الاوراق ويوجه الاتهام بالتزوير الي رئيس المركز القومي للامتحانات والعاملين به.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى