أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

طارق لطفي يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات و أحمد الفيشاوي السبب

طارق لطفي يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات و أحمد الفيشاوي السبب

طارق لطفي يعود للسينما بعد غياب 4 سنوات و أحمد الفيشاوي السبب
برومو السيستم

كتبت/شروق راضي

شارك طارق لطفي في فيلم السيستم ،والذي بدأ عرضه اليوم في دور العرض السينمائي ،ويشهد عودته للسينما بعد غياب سنوات.  

وأهدى صناع فيلم “السيستم” بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، الذي يعرض اليوم بالسينمات، العمل للزعيم عادل إمام وأسرة فيلم “البحث عن فضيحة”، حيث وهبوا هذا الإهداء قبل بداية عرض الفيلم.

عودتة طارق لطفي

فيعود طارق بفيلم “السيستم” إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم “122” الذى شارك في بطولته إلى جانب أحمد داود، أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازى، ولاء الشريف واخراج ياسر الياسرى وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه في إطار رعب مثير.

قصة فيلم السيستم : 

تدور قصة الفليم في إطار اجتماعي، حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

يضم فيلم السيستم، مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى