أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل “Suits بالعربي” لعرضه في رمضان 2022

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل “Suits بالعربي” لعرضه في رمضان 2022

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "Suits بالعربي" لعرضه في رمضان 2022
بوستر مسلسل “Suits بالعربي

كتبت: ثريا الصاوي

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “Suits بالعربي” البوستر الرسمي للعمل، وذلك تمهيدًا لعرضه في الموسم الرمضاني 2022 وتصدر البوستر أبطال العمل كلًا من الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود.

ونشر منتج العمل طارق الجنايني عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” قائلاً: “يسعدنا إنتاج النسخة العربية من مسلسل Suits، واحد من أكثر المسلسلات التلفزيونية نجاحاً وشهرةً. يمثّل تحويل هذا النوع من العروض إلى نسخة عربية أهمية بالغة في سياق التطور المستمر الذي تشهده مصر باعتبارها سوقاً إعلامياً عريقاً وضخماً”.

ويذكر أن النسخة الأميركية من Suits عرضت عام 2011، وحقّق نجاحاً واسعاً في العالم العربي. تدور أحداثه حول شاب ذكي وطموح يدعى مايك روس، يتمتع بذاكرة تصويرية قوية، إلا أنه يفشل في أن يستكمل دراسته الجامعية. لكن شاءت المصادفة أن ينجح ذلك الشاب، في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، الذي عيّنه مساعداً له في شركته، على الرغم من المخاطر الشديدة التي قد يتعرّض لها الإثنان لو انكشف أمر مايك روس.

والجدير بالذكر أن مسلسل “Suits بالعربي” من بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين وعدد آخر من نجوم الفن ومن تأليف محمد حفظي، ياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى