عاجلعالم الفن

ظهور مثير للفنانة جومانة مراد بفتسان لامع وعقد وردي

ظهور مثير للفنانة جومانة مراد بفتسان لامع وعقد وردي

ظهور مثير للفنانة جومانة مراد بفتسان لامع وعقد وردي
جومانة مراد

 

ظهور مثير للفنانة جومانة مراد 

ظهرت الفنانة الجميلة جومانة مراد في احتفالية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال42، ولفتت الأنظار إليها بفتسانها الأحمر اللامع والمثير وعقد ورديّ على صدرها.

حرصت جومانة مراد على حضور المهرجان في دورته ال42، وأعلنت عن مصصمي فستانها الأحمر الأنيق، وكشفت عن الأفلام التي ستشاهدها في خلال فاعليات المهرجان.

وقالت الفنانة أنَّ عام 2020 هو أسوأ عام مر على البشرية في العصر الحديث بسبب فيروس كورونا وأنها تتمنى أن يكون العام القادم الذي هو على مقربة منَّا بعد أقل من شهر من الآن أن يكون عامًا سعيدًا على الجميع وأن تكون سنة جميلة ملئية بالأفراح والخير للأمة العربية.

يذكر أن الفنانة جومانة قد تألقت كثيرًا في الفترة الأخيرة وتألقها في مسلسل خيانة عهد الذي عرض في رمضان القادم كما تم عرض مسلسلها الجديد وهو الجزء الثالث من مسلسل “مدرسة الحب” كما تقدم فيلمها الجديد قريبًا في خلال هذا الشهر بعد انتهاء مهرجان القاهرة السينمائي وهو فيلم رعب وأول فيلم رعب عربي بتقنية الدي ثري يتم تصويره.

قالت جومانة مراد أنها تتشوق كثيرًا لرؤية أفلام المهرجان هذا العام في دورته ال42 وتنتظر بشغف شديد رؤية فيلم “حظر تجول” للفنانة الكبيرة “إلهام شاهين” وأن هذا العمل من الأأعمال التي في قائمتي مشاهدتها في خلال دورة المهرجان، وأنها تثق بأنه يوجد أفلام كثيرة جيدة سيتم عرضها في مهرجان القاهرة السينمائي.

وعلى جانب آخر من المهرجان تم تكريم اليوم الكاتب المصري الكبير “وحيد حامد” بجائزة الهرم الذهبي، كما تم تكريم الكاتب والمخرج البريطاني “كريستوفر هامبتون”، ومن النجوم الشباب تم تكريم الفنانة والنجمة منى زكي بجائزة فاتن حمامة وسط دعم  ومداعبة ومساندة من زوجها الفنان الكوميدي “احمد حلمي”.

يذكر أن الفنانة جومانة مراد هي فنانة ومنتجة سورية مواليد 1 إبريل 1973 وقد عملت في الإعلام قبل أن تذهب إلى الفن حيث كانت تعمل كمذيعة لدى تليفزيون عجمان، واتجهت بعد ذلك إلى التمثيل بعد ىإلحاح وتشجيع لها من قبل المخرج “نجدة إسماعيل أنزور” لتقدم أول عمل فني لها في التليفزيون وهو مسلسل “بقايا صور”  

https://almelnoujoum.com/

زر الذهاب إلى الأعلى