المهرجاناتعاجل

عالم النجوم تقيم “حفل إفطار جماعي” لفريق العمل

عالم النجوم تقيم “حفل إفطار جماعي” لفريق العمل

عالم النجوم تقيم حفل إفطار جماعي لفريق العمل
صورة لتذكارية الحفل

أقامت جريدة عالم النجوم بالأمس حفلا إفطار جماعي لفريق عمل جريدة علم النجوم وذلك في مقر الجريدة بالإسكندرية.

أعلنت الإعلامية دكتور “دعاء نصر” رئيس مجلس إدارة جريدة علم النجوم عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن دعوتها لفريق عمل جريدة عالم النجوم لحضور حفل الإفطار الجماعي مهنئه الجميع باقتراب عيد الفطر المبارك.

عالم النجوم تقيم حفل إفطار جماعي لفريق العمل
مائدة الإفطار

أقيم حفل الإفطار في مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط التي فاح من بين ضواحيها ضحيكات السعادة والسرور بين الحضور فقد أمتلأ مقر الجريدة بالحب والسعادة على مائدة أعدت على يد أمهر الشيفات .

ضمت المائدة العديد من أصناف الحادق وأهم طبق رئيسي هو الديك الرومي والبط وهم من ملوك الأطباق في شهر رمضان إلى جانب المحاشي والمقبلات وغيرهم الكثير .

استضافت الإعلامية د. دعاء نصر عدد من الأصدقاء منهم ا. مديحة سمسم مديرة محلات سمسم لخامات وأدوات الحلواني والإعلامية صابرين قنديل صاحبة بازار الستات الجدعة وعدد من الشيفات منهم الشيف ناني محسن، صفاء سالم، تونة الإدريسي، منه طه، نوره حلمي، كريمة علي، كريمة صابر .

أشاد الحضور بحسن الإستقبال وفرحتهم بهذا التجمع الراقي الذي اعتادوا عليه من عالم النجوم ولاسيما د. دعاء نصر والتي أطلق عليها الحضور لقب”سفيرة السعادة” وذلك عبر بث مباشر من الحفل ، وتوجه الجميع بالشكر .

وبعد الإنتهاء من الإفطار أقيم حفل راقي وأمسية من الأغاني الرمضانية التي أعتاد عليها الجميع ومنها أغنية ” رمضان كريم” والتي أدخلت البهجة والفرح على المكان وذلك ما نعهده من جريدة عالم النجوم.

التقط الجميع الصور التذكارية لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتعبير عن مدى سعادتهم وحفاوة الإستقبال.

الجدير بالذكر أن الإعلامية د. دعاء نصر هي صاحبة امتياز جريدة عالم النجوم ورئيس مجلس إدارتها، ولقد تقلدت العديد من المناصب الصحفية خلال مسيرتها الإبداعية، ونذكر بعض تلك المناصب على سبيل الوصف وليس من قبيل الحصر، ومنها نائب المدير العام بجمهورية مصر العربية للاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل‏، نائب رئيس مجلس إدارة جريدة أسرار المشاهير سابقا‏، نائب رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم الدولي سابقا‏، عضو عامل بالنقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام‏، حاصلة على شهادة سفير سلام عالمي ومحامي السلام الدولي‏.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى