عالم الفن

عصام الحضري وأبرز تصريحاته مع الجريئة في شيخ الحارة

اقرأ في هذا المقال
  • عصام الحضري يتحدث عن إستخدامه للسحر أثناء مسيرته " جامايكا مجرد دعابة "
  • أنكر حارس المرمى زواجه من فنانة مشهورة سرا

عصام الحضري يتحدث عن إستخدامه للسحر أثناء مسيرته ” جامايكا مجرد دعابة “

عصام الحضري
عصام الحضري

عصام الحضري حارس منتخب مصر الأسبق، يصرح أن النادي الأهلي حظي بإدارة احترافية من خلال الكابتن صالح سليم والكابتن حسن حمدي والكابتن محمود الخطيب، مشيرًا إلى أن فترة وجوده في النادي الأهلي هي سبب مجده وعلامة فارقة في مسيرته.

عصام الحضري  “لم أترك النادي الأهلي من أجل الأموال ولكن هنا أسباب كثيرة غير ذلك

و كشف  الحضري، خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة”، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “إذا أردت دخول النادي الأهلي في أي وقت سأدخل، وأنا عضو في النادي، وهناك من تحدث معي للعودة، ولكني اتخذت قرارًا بداخلي بعدم العودة”.

وتابع حارس مرمى منتخب مصر السابق: “من وجهة نظره أن إدارة النادي الأهلي أكثر احترافية، وإدارة المستشار مرتضي منصور قدمت العديد من الإجراءات المهمة في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية”، مضيفًا: “لم أترك النادي الأهلي من أجل الأموال، ولكن هنا أسباب كثيرة غير ذلك”.

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

أنكر حارس المرمى زواجه من فنانة مشهورة سرا

وعن استخدامه السحر خلال مسيرته، أجاب الحضري: “جامايكا مجرد دعابة، ولا أؤمن بها، ولكني مؤمن بالعمل والاجتهاد والتعب، وأنا لاعب كرة أعمل بشكل محترف، وأتدرب بشكل جيد، وأقرأ القرآن والدعاء، وكل ما يُقال علي غير حقيقي”.

وأكد حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، أن لم يتزوج سوى مرة واحدة فقط، ولا صحة لزواجة من فنانة مشهورة سراً، وأنه لا يوجد رجل يكرر فكرة الزواج مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى