أهل المغنيعاجل

عمرو دياب و” الإبداع لا ينتهي” بمهرجان دبي للتسوق ٢٠٢١

عمرو دياب و” الإبداع لا ينتهي” بمهرجان دبي للتسوق ٢٠٢١

عمرو دياب و" الإبداع لا ينتهي" بمهرجان دبي للتسوق ٢٠٢١
الهضبة عمرو دياب

 

كتب: الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت

جمهورنا جمهور الإبداع و عالم النجوم بكل مكان، و أمسية غاية في الإبداع والتألق يطل بها نجم نجوم الإبداع والفن هضبة مصر و هرمها الرابع، في عالم الفن و الإبداع النجم المج ستار الفنان عمرو دياب من دولة الإمارات الشقيقة و من مدينة دبي الرياضية حيث كان الحدث الأضخم بمهرجان دبي للتسوق و حفل الهضبة الفنان الكبير عمرو دياب من إستاد دبي الدولي أمس الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١.

حيث قدم الهضبة حفل و عرض يليق بأول ظهور له بعد طرح البومه الجديد

 ” يا أنا يا لاء ” بمهرجان دبي للتسوق والذي قدم الهضبة لجمهوره العريق والذي تواجد وحضر الحفل و التزم بشروط الحفل من الإجراءات الوقائية والتعليمات الخاصة بالتباعد. و ارتداء الأقنعة و المسكات الواقية من إنتشار فيروس كورونا و التي حافظ عليها الجمهور بكل دقة. و حماس لحضور الحفل و الإستمتاع بالفن الراقي و إبداع الهضبة الذي لا ينتهي.

عمرو دياب و" الإبداع لا ينتهي" بمهرجان دبي للتسوق ٢٠٢١
الهضبة

عبد الله وكنزي

فكانت المفاجآت تتوالى تباعاً من المج ستار عمرو دياب لجمهوره. وَ التي كان منها ظهور أبنائه، ” عبد الله و كنزي” أثناء العرض على المنصة الغنائية المعدة خصيصاً له. و غناء ” قمرين” خصيصاً لهم في لقطة غاية في الروعة و الإبداع.

و من المفاجآت الرائعة أيضا ظهور النجم الفنان عزيز الشافعي و النجم الفنان تامرحسين في لقطة هي الأروع أيضاً. وُ التي أشعلت الأجواء بالحماس و المتعة بين جمهور الهضبة.

بدأ المج ستار عمرو دياب الحفل بشكر القائمين على التنظيم و الإعداد و التجهيز للمهرجان و الحفل في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم فيما يتعلق بإنتشار فيروس كورونا مما تطلب مجهوداً كبيراً و إعدادات خاصة جداً و غنائه مقطع من غنوة ” يا أنا يا لاء ” و التي تحمل عنوان الألبوم الجديد له.

و منها انطلق الهضبة ليطير بالجمهور في أروع ما قدم من تغريداته الإبداعية الغنائية و التي كان منها عدد كبير من أغاني الألبوم الجديد فكان منها ” الجو جميل – شكرا” لعزيز الشافعي – فاكرني يا حب – يا أنا يا لاء – بتهزر – عفريت الحب عليا حضر ” و غيرها من الإبداعات.

و أطل الهضبة على الجمهور بغنائه

” تملي معاك ” و” قمرين ” و” أماكن السهر ” و” يتعلمو ” و غيرها من الإبداعات الفنية الثقيلة مما أثار تفاعل الجمهور. و حماسه الشديد و الذي عودنا عليه الهضبة في جميع حفلاته الغنائية و ليالي المتعة و الإبداع في كل مكان بالعالم.

 الجدير بالذكر:

 أن هذا الحفل يأتي بعد طرح الهضبة البومه الجديد” يا أنا يا لاء ” و ان هذا الحفل خصيصاً لهذا الألبوم ليحتفل الهضبة وسط جمهوره بهذا العمل و الألبوم و يغرد بصوت من ذهب و يتوج نجاحاً و تألق كبير جدا وسط نخبة راقية من جمهوره الذي طالما تعود الهضبة على الاستمتاع و التحليق بهم و معهم في أفق و سماء المتعة و الإبداع فكانت المتعة تعلوا و ترتفع في سماء إستاد دبي الدولي بالمدينة الرياضية بدولة الإمارات و مهرجان دبي للتسوق.

مفاجأة الهضبة لجمهوره 

و الجدير بالذكر أيضا أن هرم مصر الرابع في عالم الفن و الإبداع النجم المج ستار الفنان عمرو دياب قد طرح ألبوم، ” يا انا يا لا” في وقت سابق للحفل بعدة أسابيع بنهاية عام ٢٠٢٠ وهديته لجمهوره ببداية عام ٢٠٢١ في مفاجئة كبيرة أدخل بها السعادة على الجمهور و سط غيمة من الخوف و الهلع من إنتشار فيروس كورونا العالمي فقرر الهضبة كسر هذا الهلع بباقة من الفن و الإبداع المستمر الذي لا ينتهي ابدا بطرح الألبوم للجمهور في لافته كانت الأروع في بداية عام جديد تأكيداً منه على أهمية الفن و الرسالة الفنية الراقية التي يرسلها دائما المج ستار لجمهور الفن و الإبداع و عالم النجوم و الإبداع و تأكيداً منه أن الفن و الغناء من أهم و أرقى القوى الناعمة المؤثرة في نفس و وجدان الشعوب و تقاربهم و تمسكهم بالأمل و الحب و الحياة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى