عاجلعالم الفن

عمرو مصطفى متولي…. عاشق الأدوار التاريخية… في يوم ميلاده

عمرو مصطفى متولي…. عاشق الأدوار التاريخية… في يوم ميلاده

عمرو مصطفى متولي.... عاشق الأدوار التاريخية... في يوم ميلاده
عمرو مصطفى متولي

تقرير: مادونا عادل عدلي

فنان تألق في أدواره الذي شارك فيها، إبن نجم من نجوم الفن الذي أب ع في الفن قبل وفاته فهو ابن الوز عوام كما يقال

الفنان عمر مصطفى متولي ممثل مصري شاب، وهو ابن الممثل مصطفى متولي وخاله الممثل عادل إمام، أول أعمالة كان فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

عمرو مصطفى متولي.... عاشق الأدوار التاريخية... في يوم ميلاده
عمرو مصطفى متولي ووالده

والده هو الفنان الراحل المميز “صطفى متولي” وزوج عمته هو المنتج “عصام امام” شقيق الفنان “عادل امام” ابن خاله هو الفنان “محمد امام”.

وغاب الفنان عمرو غياب دام نحو 4 سنوات عن الظهور في أي عمل درامي سينمائي أو تلفزيوني، وظهر الفنان عمر مصطفى متولي، في الحلقة 15 من مسلسل “الاختيار2” حيث كان آخر ظهور له، حين أدى دور ضابط فى مسلسل “لمعي القط” عام 2017.

عمرو مصطفى متولي.... عاشق الأدوار التاريخية... في يوم ميلاده
عمرو مصطفى متولي

حيث جسد عمر متولي، في الحلقة 15 من مسلسل “الاختيار2” دور أحد ضباط جهاز الأمن الوطني، الذين ساعدوا المقدم زكريا يونس، الذي جسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، في القبض على خلية عرب شركس الإرهابية، والوصول لمخزن أسلحة وتفجيرات الخلية.

وعن حبه للأدوار التاريخية قال “كان عاجبني أوي طريقة اللبس والمكياچ بتاعت المسلسلات التاريخية !.. وفي يوم وأنا في التصوير مع أبويا، المساعد بتاعه قالي تعالي هخليك تلبس زي بابا.. وعملت كده وروحت فاجأته بمنظري ده، فا وقع من الضحك وخلاهم يصورونا مع بعض أكننا في مشهد بجد.. واتصورت صور حلوة اليوم ده”.

ومن ناحية أخرى، احتفى عمر متولي مؤخرًا، باشتراكه في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” الذي عاد من خلاله للشاشة الصغيرة بعد غياب نحو 4 أعوام.

وكان قد نشر صورة له من المسلسل على حسابه على انستجرام.. معلقًا: «وحشتوني جدًا وأسف على التأخير.. بس محبتش أبقى موجود وخلاص.. والحمد لله هرجعلكم في مسلسل وطني عظيم كان نفسي أشارك فيه من السنة اللي فاتت.. تابعوني في الحلقات اللي جاية فالاختيار 2.. عشان المفاجآت جاية كتير”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى