أخبار وتقاريرعاجلمحافظات

عوض تتفقد موقف عزب النهضة وتؤكد على الالتزام بخطوط السير الجديدة

عوض تتفقد موقف عزب النهضة وتؤكد على الالتزام بخطوط السير الجديدة

عوض تتفقد موقف عزب النهضة وتؤكد على الالتزام بخطوط السير الجديدة
موقف عزب النهضة

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم، جولة تفقدية، لمتابعة حركة سيارات الأجرة بعد نقل مواقف دمياط/ فارسكور و دمياط / الروضة و دمياط / الزرقا إلى موقف عزب النهضة المُفتتح مؤخرًا ضمن خطة إنشاء مواقف حضارية خارج الكتلة السكنية وذلك وفقاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء فى هذا الشأن.

حيث تم نقل المواقف امس السبت، كما تم تعديل خطوط سير سيارات السرفيس لخط الأعصر ليصبح مساره من منطقة الدعايم حتى موقف عزب النهضة و سرفيس ٢ ليصبح مساره من باب الحرس إلى الموقف وأيضاً سرفيس الشعراء.

فيما وقد استمعت “المحافظ” الى مطالب السائقين، حيث ناقشتها خلال الزيارة مع مدير إدارة المرور و رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و إدارة المواقف، كما وجهت بالمتابعة المستمرة للمنظومة داخل الموقف والعمل على تنظيمها و إحكام الرقابة عليها.

و أكدت “الدكتورة منال عوض” على عمل فواصل بالجزء الخاص بسيارات السرفيس لتسهيل عملية الدخول والخروج من وإلى الموقف ومتابعة التزام السائقين بوضع ملصقات تتضمن تعريفة الركوب وخط السير و تخصيص أماكن انتظار للمواطنين و أيضاً التنسيق مع إدارة المرور لعمل مطبات صناعية امام الموقف وتكثيف الدوريات المرورية هنالك.

وفى سياق متصل وخلال تواجدها بميدان الساعة ،، وجهت “محافظ دمياط” تعليماتها الى مدير إدارة المرور بتنظيم عملية انتظار السرفيس بالمحطة المنشأة أمام حديقة بنت الشاطئ والتى تضمنت مقاعد ومظلات مخصصة لذلك، مؤكدة أن لا تزيد عدد سيارات السرفيس بها عن ٤ للحد من التواجد العشوائى لتلك السيارات بالمنطقة التى تم تطويرها بأسلوب وتخطيط حضارى يتلائم مع مكانتها.

زر الذهاب إلى الأعلى