أخبار الرياضةعاجل

قطار الأهلي سريع وسوبر ….. خطف من فيوتشر السوبر

قطار الأهلي سريع وسوبر ….. خطف من فيوتشر السوبر

قطار الأهلي سريع وسوبر ..... خطف من فيوتشر السوبر
الأهلي 

كتب: أحمد حسين

أطلق الحكم الدولى محمد عادل صفارته على ستاد محمد بن زايد بالإمارات معلنآ عن إنتهاء المباراة الكروية الدرامية بين فريقي [ الأهلي × فيوتشر ] فى نهائى كأس السوبر المصرى رقم ٢٠ _ و النسخة الأولى بالنظام الجديد _ بفوز الأهلى بنتيجة ٢/٤

قدم الفريقان مباراة رائعة و كان اللعب مفتوحآ و خرج اللقاء بشكل رائع يليق بصورة مصرنا الحبيبة على أرض الإمارات العربية الشقيقة ، و حضرت الجماهير بشكل مكثف و رائع .

أما عن اللقاء فكان أشبه بالسيناريو السينمائى حيث تقدم الأهلى بهدفان نظيفان فى الدقيقتان ١٣ و ٣٤ الأول سجله المهاجم محمود كهربا برأسه مستغلآ ضربة ركنية من ناحية اليمين لعبها زميله الظهير الأيسر التونسى على معلول و خطأ فى خروج محمود جنش حارس مرمى فيوتشر

و الهدف الثانى جاء عن طريق الجناح الأيمن حسين الشحات عندما تلقى كرة لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا و سدد فى الشباك .

يسيطر الأهلى و يضيع عدة فرص و يظن الجميع أن البطولة ذهبت إلى دولاب الأهلى و لكن يصنع فيوتشر ريمونتادا فى خمس دقائق و ينجح فى التعادل ، يسجل الهدف الأول المهاجم البديل عمر السعيد مستغلآ خطأ كارثى لمصطفى شوبير حارس الأهلى فى الدقيقة ال ٧٧ و الثانى للاعب الوسط البديل محمد محمود من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم بالمدافع الأهلاوى رامى ربيعة و تدخل الشباك .

يحاول الفريقان خطف هدف الفوز و تحتبس أنفاس الجماهير خصوصاً بعد إنتهاء المباراة فى وقتها الأصلى و الإتجاه إلى الوقت الإضافى نصف ساعة على شوطين .

ينتهى الشوط الإضافى الأول دون تسجيل أهداف و فى الشوط الإضافى الثانى تتحقق المفاجأة بالهدف الثالث عن طريق عرضية عالية من على معلول و رأسية من المهاجم الفرنسى البديل أنطونى موديست فى الدقيقة ال ١١٤ و بعدها بدقيقتان يسجل لاعب الوسط البديل كريم فؤاد الهدف الرابع ” لوب ” فى المرمى .

بهذا يحقق الأهلى السوبر رقم ١٤ فى تاريخه بقيادة السويسرى مارسيل كولر و يظل فى صدارة الفائزين باللقب و يحصل على جائزة البطولة المقدرة ب ٢٥٠ ألف دولار بالإضافة إلى كأس البطولة ليحتفل به مع حلول العام الجديد .

أما فيوتشر بقيادة البرتغالى ريكاردو فورموزينهو فيستحق التحية على المباراة الرائعة التى قدمها و يصبح الوصيف و يحصل على ١٢٥ ألف دولار .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى