حوادث

مستريحة جديدة بسوهاج استولت على 11 مليون جنيه

اقرأ في هذا المقال
  • مستريحة جديدة بسوهاج استولت على 11 مليون جنيه
  • مستريحة جديدة تقع تحت يد المباحث بعد نصبها على 41 شخص
  • تفاصيل الواقعة
  • ضبط مستريحه جديدة عقب تقنين الإجراءات

مستريحة جديدة تقع تحت يد المباحث بعد نصبها على 41 شخص

مستريحة جديدة
مستريحة جديدة

مستريحة جديدة .. تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد من إلقاء القبض عليها تقيم بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج وذلك لقيامها بالنصب على 41 شخص يقيمون بدائرة المركز والإستيلاء منهم على مبلغ مالى 11 مليون 240 ألف بقصد توظيفها في تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل إلا أنها أستولت على المبالغ المالية.

تفاصيل الواقعة

ترجع الواقعة عقب تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد برئاسة العميد صلاح أبوسحلى مدير الإدارة بلاغا من 41 شخصا يقيمون بناحية قرية الشيخ شبل دائرة مركز المراغة يتضررون فيه من أحد سيده لقيامها بالإستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة بقصد توظيفها في تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل إلا أنه لم تفى بوعدها ورفضت رد المبلغ المالية المستولى عليها من المبلغين.

التحريات

أكدت تحريات ضباط فرع الإدارة برئاسة العقيد راشد سالم مفتش الإدارة صحة البلاغات المقدمة حيث تبين قيام ص . ث . ف حاصله على ليسانس أداب وتقيم المراغة بتلقى أموال مالية بلغت 11 مليون 240 ألف من الشاكين لتوظيفها لهم في مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل من خلال 2 صيدلية تقوم بإدتهما .. مقابل أرباح شهريه قدرها 6 % إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون رقم 146 لسنة 1988.

وأشارت التحريات، إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملا في الحصول على الأرباح واسترداد أمولهم.

ضبط مستريحة جديدة عقب تقنين الإجراءات

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنهم وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات أعترفت بإرتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية للمبلغين تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى