أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مع خالد النبوي… هاجر سراج تكشف صور من كواليس “إمبراطورية ميم”

مع خالد النبوي… هاجر سراج تكشف صور من كواليس “إمبراطورية ميم”

مع خالد النبوي... هاجر سراج تكشف صور من كواليس "إمبراطورية ميم"
خالد النبوي

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

قامت الفنانة هاجر سراج بمشاركة جمهورها بصورة من كواليس  مسلسل ” امبراطورية ميم“، الذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024

حيث نشرت صورة  لها مع فريق العمل لمسلسل وهم نور النبوي، مني احمد زاهر، الهام صفي الدين، ادم وهدان، ريمون توفيق، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” وتشارك هاجر بدور منى مختار ابو المجد.

وتدور أحداث المسلسل حول  مختار، الذي لديه  6 من الابناء  وزوجته متوفيه  ويواجه الكثير من المشاكل   معهم  بسبب دخوله في علاقة حب جديدة  وعليه أن يختار بينهم  وبين حبه .

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحه، هنا شيحه، نور النبوي،  مني احمد زاهر، مايان السيد، نورهان منصور،  هاجر سراج، ادم وهدان، احمد عنان، محمد محمود عبد العزيز، تأليف إحسان عبد القدوس، و محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

في سياق آخر شاركت الفنانة هاجر سراج، في مسلسل “حالة خاصة”، الذي عرض  يوم 3 يناير 2024.

وتدور احداث المسلسل حول نديم ابو سريع، المحامي المصاب التوحد الذي يعمل في مكتب محاماه كبير  ويواجه الكثير من الصعوبات مع زملائه في العمل بسبب اسلوبه.

جدير بالذكر أن قد شارك في بطولة المسلسل كلًا من : طه دسوقي، نبيل علي ماهر، حسن ابو الروس، غادة عادل،  ادم وهدان ، ادم النحاس، وئام مجدي، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى