عالم النجوم

ملك بدوي تتحدى هاني شاكر وتدمج أغانيه في مهرجان تطلق “جرحي أنا”

ملك بدوي تتحدى نقيب الموسيقيين بمهرجان جديد مكون من كوكتيل أغانيه

ملك بدوي
ملك بدوي

ملك بدوي الفنانة الشابة قررت أن تتحدى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بعد أن حولت عددا من أغانيه إلى أغنية شعبية قصيرة صورتها على طريقة الفيديو كليب.

ملك بدوي دمجت “بدوي” أغنية “لسه بتسألي”، “جرحي أنا” و”علي الضحكاية”
.

ودمجت “بدوي” اغنية “لسه بتسألي”، “جرحي أنا” و”عالي الضحكاية” في مهرجان شعب، حمل المهرجان اسم “جرحي أنا”، نشرته على حسابها الشخصي على “فيس واختلف نجوم الفن والغناء مع الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين بعد هجومه على المهرجانات وقراراته بشأن مطربي المهرجانات.

من هي ملك التي تتحدى نقيب الموسيقيين بعد منعه غناء المهرجانات بتحويل أغانيه لمهرجان؟

ملك هي فنانة شابة أستطاعت أن تجذب إليها الأنظار من أول مشهد لما تمتلكه من حضور طاغ و كاريزما أمام الكاميرا ورغم أن مسلسل الطوفان مليء بالنجوم الموهوبون إلا أنها كان لها بصمه خاصه لما تتمتع به من طبيعيه و تلقائيه فى الأداء فتسائل المشاهدون من هى تلك الفنانة الشابة الموهوبة التى تجسد شخصية سلمى تلك الفتاة الثرية التي تمتلك كل شىء و تدخل فى صراع مع والدها الذي يعارض رغبتها فى الارتباط بيوسف الشاب الفقير الذى تحبه و لكنه يغير رأيه بعد أن يحصل هذا الشاب على ملايين وتتابع الأحداث .. و شاركت أيضاً في مسلسل “الزوجة 18”.

ملك بدوى
ملك بدوى

ملك لم تكن الأولى التي تتحدى هاني شاكر

الجدير بالذكر أنه على الرغم صدور قرار من الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بمنعهم من الغناء؛ دخل مطربو المهرجانات في حالة من التحدي، لقرار النقابة، وجاء ذلك التحدى بعدة طرق؛ مباشرة وغير مباشرة؛ ضاربين عرض الحائط بأى قرارات صادرة بمنعهم.

وكان «حمو بيكا»، من أوائل من أعلنوا التحدى لقرار «شاكر»؛ فبعد ساعات قليلة من صدور القرار؛ قرر «بيكا» طرح مهرجان جديد، بعنوان: «فيروس كورونا»، وطرحه على قناته الرسمية على «يوتيوب»، وروج له بشكل كبير، من خلال صفحاته على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

ودخل في هذا التحدي، حسن شاكوش، الذى كان سببًا أساسيًا في الأزمة، من خلال مهرجان «بنت الجيران»، الذى غناه مع عمر كمال، وحقق مشاهدات كبيرة، وقرر «شاكوش» خوض هذا التحدى على طريقته الخاصة .. حيث نشر صورة على حسابه الشخصى على موقع الصور «إنستجرام»، تثبت «قفز» مهرجان «بنت الجيران»، من المركز الثانى إلى المركز الأول؛ لتصبح الأغنية الأولى على مستوى العالم، على تطبيق «الساوند كلاود»، معلقًا على ذلك بقوله: «الحمد لله، أغنية بنت الجيران، رقم ١ على العالم، ع السوند».

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى