أخبار الرياضة

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة شعار الدوري المصري الممتاز

اقرأ في هذا المقال
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة شعار الدوري المصري الممتاز
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات التي ستقوم ببث الدوري
  • الدوري الأوروبي

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات التي ستقوم ببث الدوري

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

مواعيد أبرز مباريات اليوم .. يشهد اليوم الخميس، عددا من المباريات المهمة، حيث تعود منافسات الدوري المصري، اليوم بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا، كما تقام مباراة في الدوري المغربي، إضافة إلى استئناف مباريات إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة بالإضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات

الدوري المصري

تعود منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد غياب دام أكثر من 4 شهور، حيث تقام الليلة مباراة واحدة فقط، بين الزمالك والمصري البورسعيدي.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد المصري، في الساعة الثامنة مساء، وسيتم نقلها عبر قناة “أون تايم سبورت 1″، حيث يسبقها استديو تحليلي، على القناة ذاتها.

الدوري المغربي

تقام اليوم مباراة واحدة، بين فريقي نهضة بركان والوداد الرياضي، في واحدة من مباريات الجولة 20 بالدوري المغربي للمحترفين.

وسيتم نقل مباراة نهضة بركان والوداد، التي تنطلق في الحادية عشر مساء، عبر قناتي “بي إن سبورتس HD” المفتوحة، والرياضية المغربية.

الدوري الأوروبي

تُستكمل اليوم منافسات الدوري الأوروبي ” يوروبا ليج”، التي عادت أمس بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر، بسبب جائحة كورونا، حيث تقام 4 مباريات في إطار دور الـ16.

وتنطلق في السابعة إلا خمس دقائق مساء، مباراة إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي، وسيجرى نقلها عبر قناة “بي إن سبورتس HD1″، وفي التوقيت ذاته يلعب باير ليفركوزن الألماني وجلاسكو رينجرز الإسكتلندي، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس HD2”.

ويستضيف ولفرهامبتون الإنجليزي، نظيره أولمبياكوس اليوناني، والتي سيتم نقلها عبر قناة “بي إن سبورتس HD1″، ويلعب بازل السويسري ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس HD2″، وستبدأ أخر مباراتين في التاسعة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى