عالم الفن

نجمات السينما تبعدهم عن الدراما الرمضانية هذا العام

اقرأ في هذا المقال
  • نجمات السينما تبعدهم عن الدراما الرمضانية هذا العام
  • نجمات السينما تبعدهم عن دراما رمضان هذا العام ،وسبب إبتعادهم عن الموسم الدرامي المقبل هو تفرغهم لتصوير أفلام سينمائية
  • الفنانة الشابة عائشة بن أحمد _ الفنانة دنيا سمير غانم

نجمات السينما تخطفهم من دراما رمضان أبرزهم دنيا سمير غانم وزينة

 نجمات  السينما تبعدهم عن دراما رمضان هذا العام ،وسبب إبتعادهم عن الموسم الدرامي المقبل هو تفرغهم لتصوير أفلام سينمائية و يتوقع  وقت تصويرها أ يتزامن مع فترة تصوير المسلسلات الرمضانية.

نجمات السينما تبعدهم عن الدراما الرمضانية هذا العام
زينة
زينة

الفنانة زينة من نجمات السينما ستخطفها عن رمضان 2020

فقد قررت الانسحاب من السباق الرمضاني المقبل للعام الثاني على التوالي بسبب عدم عثورها على عمل مناسب يرضيها بعد غيابها العام الماضي، إذ قدمت آخر مسلسلاتها “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

وشاركها البطولة الممثلون فتحي عبدالوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين ومي القاضي، وقررت زينة التركيز في السينما خلال الفترة المقبلة وخصوصا بعد تقديمها فيلم “الفلوس” مع الفنان تامر حسني والذي يعرض حاليا في دور السينما ويحقق نجاحات جيدة.

نجمات السينما تبعدهم عن الدراما الرمضانية هذا العام
حنان مطاوع
حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع 

أعتذرت الفنانة حنان مطاوع عن المشاركة في أكثر من مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل، بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الصعيدي الجديد (بنت القبايل) مع المخرج حسني صالح الذي يعد بطولة بالنسبة لها، لا سيما وأن أحداث العمل تتمحور حول الشخصية التي تجسدها في العمل.

وأضافت حنان مطاوع في تصريحاتها الصحفية، إنها حتى الآن لم توقع على أي عمل بشكل رسمي أو تتفق مع شركة إنتاج بشكل نهائي مشيرة إلى أن هناك أفكارا وموضوعات، لكن الأمر لم يحسم بشكل نهائي.

وكشفت حنان  أن كل ما يهمها هو الوجود بعمل يضيف لها فنيا، وليس مجرد الظهور فقط خلال شهر رمضان.. مشيرة إلى استمرارها في تصوير دورها في مسلسل (بنت القبايل) حتى شهر فبراير المقبل.

نجمات السينما تبعدهم عن الدراما الرمضانية هذا العام
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

الفنانة دنيا سمير غانم 

تتغيب دنيا عن دراما رمضان المقبل لرغبتها في الحصول على راحة من الدراما التلفزيونية هذا العام، والتفرغ للسينما لتقديم فيلم كوميدي جديد.

وتتكتم دنيا عن تفاصيل الفيلم حتى اكتمال السيناريو خاصة أنها استقرت على مخرج العمل وهو خالد الحلفاوي، وبعدها يتم ترشيح الأبطال الذين يشاركون معها الفيلم المقرر طرحه موسم عيد الفطر المقبل.

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم..

مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” رمضان الماضي، في 3 حكايات منفصلة، بطولة سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة وغيرهم.

عائشة بن أحمد

الفنانة الشابة عائشة بن أحمد 

كشفت عائشة بن أحمد ، في تصريحات صحفية لها ،. أنها أعتذرت عن عدة أعمال درامية للتركيز في السينما، معتبرة أن تجاربها في السينما مع نجوم لهم جماهيريتهم هو أمر مصادفة ولكنها جميلة.

وشاركت عائشة بن أحمد أيضا في فيلم “الفلوس”، حيث جسدت شخصية “هايلة”، وهي صديقة زينة، التي نشاهد من خلالها الكثير من الأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى