عالم الفن

نجوم الفن يوجهوا رسائل إلى كيروش بعد خسارة المنتخب

نجوم الفن يوجهوا رسائل إلى كيروش بعد خسارة المنتخب

نجوم الفن يوجهوا رسائل إلى كيروش بعد خسارة المنتخب
الفنان كريم.فهمي

تقرير: ثريا الصاوي

علق كثير من نجوم الفن على خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف نظيف في أولى مباريات دور المجموعة للفراعنة في بطولة أمم أفريقيا.

وكتب كريم فهمي عبر موقع “تويتر” قائلًا: “فتي غير طبيعي من كيروش ومن قبل البطولة وهو عمال يفتي وكأنه جاي يعلمنا كورة في مصر بس عمومًا دي مش مشكلته هو المسؤولين عن الكرة في مصر علامة استفهام كبيرة الحقيقة حاجة تحزن”.

وكتب أمير طعيمة عبر حسابه على تويتر: “محمد صلاح ينافس على أفضل لاعب في العالم و متألق كجناح، بجد ؟ خلاص لاعبه سترايكر عشان أحد من خطورته.. مصطفى محمد لاعب صندوق وممكن يجيب جول من نصف فرصة: كويس انك قلت لي لاعبه جناح وأبعده عن الصندوق.. تريزيجيه بقاله 8 أشهر مصاب وما لعبش غير 10 دقايق: هايل يبقى يلعب في نص الملعب عشان نسيب الكورة لنيجيريا”.

وتابع: “أكرم توفيق الباك رايت اتصاب: خلاص هنزل ثيرد باك عشان أضمن أنه ما يكملش وما نعملش أي تهديد من الأطراف.. نزل زيزو طيب وخذ بالك أنه مميز قوي في العرضيات ورجله مظبوطة: كويس انك قلت لي، يبقى أخرج مصطفى محمد و بكده أضمن أن عرضياته تبقى غير مؤثرة.. طب نزل محمد شريف بيتحرك كويس وممكن يهرب بواحدة ولا حاجة ماشي هعمل كده بس والماتش بيخلص عشان ما يلحقش يزعج دفاعهم”.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة له من أحد أفلامه عبر حسابه على تويتر وعلق قائلاً: “بداية مشرقة بالتفاؤل”.

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: “إحنا آسفين يا كوبر”.

نجوم الفن يوجهوا رسائل إلى كيروش بعد خسارة المنتخب
الفنان محمود البزاوى

وسخر الفنان محمود البزاوي من كيروش المدير الفني للمنتخب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك معلقاً: “أنا جاهز لتدريب المنتخب بدل كيروش”.

وعلق الفنان محمد أنور من أداء المنتخب الوطني عبر صفحته على “فيسبوك” قائلاً: “ياخسارة الـ 630 جنيه اشتراك البطولة”.

وفي هذا السياق يشارك منتخب مصر في النسخة الحالية ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

زر الذهاب إلى الأعلى