عالم الفن

نشرة فنية أسبوعية ترصد أبرز ماحدث في الساحة الفنية بـ أسبوع

اقرأ في هذا المقال
  • هشام سليم يظهر فى صور حديثة مع ابنه المتحول جنسيا :
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى :
  • هيفاء وهبي وحقيقة زواجها وسرقتها

نشرة فنية أسبوعية تسلط فيها جريدة عالم النجوم الضوء على أبرز ماحدث في الساحة الفنية بـ أسبوع

نشرة فنية أسبوعية
نشرة فنية أسبوعية

نشرة فنية تستمر أسبوعي لأخبار الفن وأبرز ما يحدث للنجوم في الأسبوع الأول من شهر رمضان تابعوا معنا في السطور التالية:

هشام سليم يظهر فى صور حديثة مع ابنه المتحول جنسيا :

ظهر الفنان المصري هشام سليم مع ابنه نور المتحول جنسيا فى صورة  لهم على البحر وأخرى مع شقيقتها لأول مرة بعد الإعلان عن تحوله جنسياً من أنثى لذكر شاركها نور مع متابعيه معلقاً عليها: «الحبايب».

يُذكر أن نور كان قد صرح بأنه عاش مشاعر متخبطة حتى توصل لقرار التحول وأعرب عن سعادته بوقوف عائلته إلى جانبه، وقال «أنا محظوظ كون والدي هو هشام سليم»، معترفاً بأن والده قد تدخل بمعارفه وعلاقاته لتجديد بطاقته الشخصية، بعد رفض موظفي السجل المدني بإصدارها.

 و أعرب هشام عن أمنيته في أن يستطيع نجله العيش في مصر بدور مشاكل أو تنمرحتى لا يبعد عنه ويضطر للعيش خارج وطنه.

تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى :

كشف  مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، أن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، ظهرت إيجابيتها لفيروس كورونا المستجد “كوفي 19”.

و أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا كثيرا  بظهور نتيجة التحليل الثالثة خاصة وأنها تتواجد بالعزل الصحى منذ  شهر تقريبا .

وأكد المصدر الطبي، أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على “جهاز CPAP”، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة اثنين مرضى آخرين  مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة  وهو  سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.

 مشيرًا إلى أن حقنها بمصل البلازما مؤخرًا لم يؤثر بالسلب ولا بالإيجاب على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أن جهاز الـ “سيباب” التى تتواجد عليه الفنانة  هو سبب استقرار حالتها، وعدم تدهورها.

و صرحت ابنتها أن حالة امها حرجة و تطلب من الجماهير الدعاء لها .

و كان قد نشر أيضا أن طبيبها المعالج قد اصيب  بفيروس كورونا و حالته متوسطة .

لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي

ابنة احمد الفيشاوى تظهر فى صور جريئة تثير ضجة و محامى يرفع قضية ضدها :

ظهرت لينا ابنة أحمد الفيشاوى فى صور جريئة على صفحتها الشخصية تودع فيها فترة طفولتها …وقد أثارت الصور استياء الجمهور لجرأتها ..و قام  المحامي المصري  أيمن محفوظ ببلاغ ضد أحمد الفيشاوي وابنته لينا و قال في بلاغه إن الفتاة لينا الفيشاوي اعتادت نشر صور إباحية و غير ملائمة .. الهدف  منها  البحث عن الشهرة دون النظر لاعتبارات القيم وتقاليد المجتمع.

و لينا هى حفيدة فاروق الفيشاوى وسمية الالفى و تعيش مع امها هند الحناوى فى لندن و التى عاشت  فى صراع  لسنوات مع أحمد الفيشاوى لإثبات نسب ابنتها له .

وفى نفس الوقت ظهرت قضية نسب أخرى ضد احمد الفيشاوى من سيدة  اجنبية تطالبه  بنسب ابنيها له  .

نشرة فنية أسبوعية 

هيفاء وهبى تتهم مدير أعمالها بسرقتها و تكذب زواجها منه :

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة لمدير أعمالها السابق محمد وزيري، تحدثت خلالها عن سرقته لمجهودها طوال السنوات.

هيفاء وهبي قالت  :

” تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم و تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟”.

وأضافت: “خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة”.

و كان وزيرى قد قام  بالاستيلاء على 4 فلل تملكهم هيفاء  ومكتبين خاصين كانت قد أوكلته شرائهم خلال فترة توليه إدارة أعمالها و مبلغ قدر بـ 65 مليون جنيه .

كما قام بالاستيلاء على شقة شقيقتها بأحد المنتجعات السكنية بالقاهرة مؤكدة أنه أخبر أمن المنتجع بعدم السماح لها أو لشقيقتها بدخول المنتجع.

و أنكرت هيفاء  زواجها منه فى الوقت الذى يحاول هو إثبات هذا الزواج .

وفاة شقيق الفنانة بوسى ونورا :

توفى محمد قدرى  شقيق الفنانة بوسي و الفنانة  المعتزلة نورا وتم تشييع جنازته فى أضيق الحدود .

 وكانت هدى الشقيقة الكبرى للنجمتين بوسي ونورا قد  توفيت في مارس الماضي، وتم تشييع جثمانها بحضور الأهل والأصدقاء وعدد محدود من نجوم الفن.

يذكر أن جنازات النجوم تقام خلال الفترة الحالية بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء وبحضور قليل من نجوم الفن، وذلك بسبب فيروس كورونا، ويتم اتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا من كمامات طبية وقفازات طبية.

نشرة فنية عن الإمبراطور
نشرة فنية عن الإمبراطور

محمد رمضان يستعد لتجسيد شخصية أحمد زكى فى مسلسل  :

يستعد محمد رمضان لتجسيد قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكى فى مسلسل بعنوان مؤقت هو ” الامبراطور ” ليعرض فى رمضان القادم .. و قد أكد رامى بركات شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكى و الوريث الشرعي  بأنه يوافق على إنتاج المسلسل مشترطا أن يكون جديرا بتاريخ الفنان الكبير و أن يقرأ السيناريو  أولا قبل تصويره ولكنه فى نفس الوقت رفض تجسيد شخصية والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد خاصة أنها ارتدت الحجاب قبل وفاتها وابتعدت عن الأضواء.‏

نشرة فنية أسبوعية ترصد ماحدث على الساحة الفنية في أسبوع

حلا شيحة
حلا شيحة

 حلا شيحة تعترف بأن انفصالها عن زوجها ليس بسبب الفن و تبدي ندمها على عمليات التجميل :

 قالت  حلا شيحة إنها ابتعدت عن الفن لمدة 11 عاما، وعند عودتها  للفن  كانت تشعر بالخوف والرعب، وعن علاقتها بطليقها ووالد أبنائها قالت: علاقتي بطليقي جيدة وقد اتفقنا أن أهم شيء هو نفسية أبنائنا، فقد اكتشفت أن المشكلة ليست فى انفصال الأم والأب ولكن المشكلة الحقيقية كيف يتعاملان بعد الانفصال.

وأضافت  حلا شيحة  أن سبب انفصالها عن زوجها هو اختلاف وجهات النظر وليس بسبب عودتها للفن  و انها  لم تستطع اكمال الحياة الزوجية معه  بسبب ذلك و أنها عادت للفن لانها تعشقه منذ الطفولة  و ليس بسبب حبها للشهرة . 

كما أبدت ندمها على عمليات التجميل التى قامت بها مؤخرا .

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

حفيد عمر الشريف و فاتن حمامة يوصم تاريخهم الفنى بشذوذه الجنسي :

قام عمر جونيور حفيد الفنانة الراحلة فاتن حمامة و الفنان العالمى عمر الشريف بالظهور فى صور مخلة تؤكد مثاليته و توصم تاريخ أجداده الفنى الكبير … وكان عمر  قد أعلن عن مثليته  منذ سنوات حينما ترك العيش فى مصر واستقر في أمريكا  خوفا من محاولة اغتياله بسبب الجماعات الاسلامية لانحرافه ورغبة منه فى العيش  دون قيود او تهديدات …و عمر هو ابن طارق عمر الشريف من زوجة يهودية قام بتطليقها.

و كان عمر الشريف قد اعلن حزنه على اعتراف حفيده هذا و الذى تسبب فى إحراج شديد له وقال انه حزين لهذا الاعتراف و لكنه لا يستطيع نصحه وإرشاده لأنه أصبح بالغا و حرا في اتخاذ قراراته…  بينما فاتن التزمت  وقتها الصمت و لم تعلق .

زر الذهاب إلى الأعلى