عاجلعالم الفن

نشوى مصطفى لعالم النجوم وكلمتها بمناسبة العيد القومي للاسكندرية

نشوى مصطفى لعالم النجوم وكلمتها بمناسبة العيد القومي للاسكندرية

نشوى مصطفى لعالم النجوم وكلمتها بمناسبة العيد القومي للاسكندرية
نشوى مصطفى

إعداد / مادونا عادل عدلى

خلال السطور القادمة عزيزي القارئ ومع نسمات الهواء المنعشة على شواطئ هذا البحر الازرق .. من عروس البحر وإلى عروس البحر جاءت كلمات النجوم وذكرياتهم …كل سطر كان موجه من أمواج الحب المتدفق لمدينة الألفي عام ويزيد … الإسكندرية مدينة المدن … فى عيدها القومي كتب نجوم الفن منها ولها …جاء كل حرف كرسم قديم على رمال شواطئها العتيقة …تحية حب من النجوم إلى الإسكندرية نقراها عبر كلماتهم خلال السطور القادمة .. رأي النجوم لعالم النجوم .

خفيفة الظل لقبها أصدقائها ب”صاحبة القلب الطيب” حيث تحاول دائمًا مساعدة غيرها وهذا ماقاله الكثير عنها، ليست فنانة فقط بل مارست مهنة الصحافة، قدمت أعمال مميزة بدأت النجمة “نشوى مصطفى”، مشوارها الفني من خلال العمل في المسلسلات التلفزيونية، وقد أشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية وخصوصًا بدور العانس التي تبحث عن الزواج، كما عملت بأدوار مختلفة في السينما، بالإضافة لعملها كممثلة فقد عملت كصحفية في “مجلة 7 أيام”.

كل سنة وإسكندرية طيبة عروس البحر الابيض المتوسط كل سنة وكل مصر طيبة إسكندرية ليها معزة خاصة عندي أول عمل فني أمثله كان بيتم تصويره في إسكندرية كان ضمير “أبلة حكمت” ليها كمان مكانة كبيرة في قلبي حملت في أبني في إسكندرية فـ وشها حلو عليا ، وشها خير عليا، شعبها شعب طيب جدًا كما كل المصريين يعني وهي بلد ليها طبيعة عظيمة جدًا أهم المدن السياحية المصرية وكل سنة وإسكندرية عظيمة جدًا وكل المصريين بخير.

زر الذهاب إلى الأعلى