عالم النجوم

نهى عابدين تقرر إعتزل التمثيل والفنانين يرفضون قرارها

نهى عابدين ” وصلت لقرار هيريحني أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”

نهى عابدين
نهى عابدين

 نهى عابدين الفنانة الشابة تعلن عن اعتزالها مجال الفن والتمثيل، مشيرة إلى أنها فكرت في هذا الأمر، خلال الفترة الماضية ولم تتخذ القرار بسهولة.

وشاركت “نهى” منشورًا لها عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، قالت فيه: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”.

الفنانة تقرر الإعتزال
الفنانة تقرر الإعتزال

رفض الفنانين قرار نهى بالإعتزال

الممثلة السورية سارة نخلة دعتها بالعودة عن قرارها، كاتبة على صفحتها الخاصة: “طبعا غلط .. انتي شاطرة ومجتهدة ووصلتي لمرحلة كويسة لازم تكملي”.

كتب الممثل المصري ايهاب فهمي ردا عليها “صلى على النبي ومافيش الكلام ده”.

وكتبت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور : “ايه ده انتي بتهزري!! لا طبعًا مش موافقة ده انتي موهوبة وجميلة”.

قرار الفنانة
قرار الفنانة

شاركت نهى في عملين في المارثون الرمضاني لهذا العام..

واتخذت نهى القرار رغم تحقيقها نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل “ليالينا 80” مع الفنان إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين، بالإضافة إلى دورها في مسلسل “اتنين في الصندوق” مع الفنانين حمدي الميرغني وأوس أوس، واللذان يعرضان خلال موسم رمضان الجاري.

يذكر أن الفنانة  دخلت لعالم الفن عام 2009، حيث قدمت دورًا ثانويًا فى مسلسل “برة الدنيا”، من بطولة شريف منير، بعدما قدمها المخرج الكبير مجدى أبوعميرة، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسلات “سيدنا السيد” مع جمال سليمان، “كاريوكا”، “ميراث الريح”، “فرق توقيت”، “ونوس”، “حلاوة الدنيا”، “الشارع اللي ورانا”، “طلعت روحى”.

زر الذهاب إلى الأعلى