عالم الفن

هاني البحيري مصمم الأزياء العالمي يشارك في مبادرة إطعام مصابي كورونا

اقرأ في هذا المقال
  • هاني البحيري مصمم الأزياء العالمي يشارك في مبادرة إطعام مصابي كورونا
  • الهدف من مبادرة إطعام متضرري جائحة كورونا
  • هاني البحيري أعتاد على المشاركة في مبادرات مساعدة المحتاجين و الفقراء
  • عرض وقبول

هاني البحيري أعتاد على المشاركة في مبادرات مساعدة المحتاجين و الفقراء

هاني البحيري
هاني البحيري

هاني البحيري مصمم الأزياء والموضة العالمية  ، يشارك في مبادرة أطلقتها جريدة عالم النجوم، برعاية رئيس مجلس إدارة الجريدة الإعلامية دعاء نصر، وقد أعتاد المصمم العالمي على المشاركة في أفعال الخير،ومساعدة المحتاجين، كما كان يعتاد البحيري على القيام بـ عمرة شهر رمضان كل عام، ولكن للظروف الراهنة التي يمر بها العالم، لم يستطيع الذهاب لبيت الله الحرام هذا العام.

مصمم الأزياء العالمي هاني البحيرى
مصمم الأزياء العالمي هاني البحيرى

الهدف من مبادرة إطعام متضرري جائحة كورونا

الهدف منها إطعام مصابي جائحة كورونا، المتواجدين بـ مستشفيات العزلي الصحي بمحافظة الإسكندرية. عن طريق  عمل وجبات طعام ، وتوزيعها على المصابين  بـ فيروس كورونا اللعين.

الإعلامية دعاء نصر
الإعلامية دعاء نصر

عرض وقبول

صاحبة الفكرة في إطلاق تلك المبادرة  كانت الإعلامية دعاء نصر وعندما عرضت الفكرة على المصمم العالمي، لم يتردد للحظة في القبول، وأبدى موافقته في الحال، ورحب جدا بالفكرة، وقال ” أي شئ لفعل الخير وأرضاء الله أكيد أنا معاكم “

هاني البحيرى
هاني البحيرى

نبذة عن مصمم الأزياء العالمي

هاني البحيري مصمم الأزياء العالمي ،الذي يسعى دائما ليرفع أسمه بلده عاليا في كل مكان يذهب إليه ، صمم العديد من التصميمات الفرعونية وعرضها في الدول الأجنبية والعربية ، ورغم وجود زوجته وأبنته في إيطاليا ، إلا أنه فضل العيش في بلده ووسط عائلته ، ويرعى أمه ويكون بار بها .هاني البحيري مصمم الأزياء العالمي ، الرجل الطموح الذي لا يضع سقف لطموحاته ، صاحب آلاف الأفكار والتصميمات الجديدة والغريبة والمميزة ، أحدث طفرة في عالم الموضة والأزياء ، ولكنه لم ينسى أنه رجل شرقي ، وأحترم جسد المرأة وأهتم بعدم خدش حياء كل محبينه ومتابعينه وكل من يقتني أزيائه.

هاني البحيري أسم لمع صيته في عالم الأزياء والموضة المصرية والعالمية ، بالفعل كثرت الأسماء والماركات العالمية إلا أن من قام بانتفاضة في عالم الموضة هم قلائل وهو منهم .. هو بالفعل أحدث طفرة في عالم الموضة وأبهر النجوم وسيدات المجتمع بتصميماته الفاخرة ، هو حقا أبرز مصممي الأزياء نفوذا وتأثيرا في عالم الموضة.

زر الذهاب إلى الأعلى