عالم الفن

هاني البحيري وفريدة سيف النصر وكوكبة اخرى ينعون رجاء الجداوي

اقرأ في هذا المقال
  • هاني البحيري وفريدة سيف النصر وكوكبة اخرى ينعون رجاء الجداوي
  • هاني البحيري مصمم الأزياء العالمي ينعي الفنانة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

هاني البحيري مصمم الأزياء العالمي ينعي الفنانة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

هاني البحيري

هاني البحيري ينشر على حسابه الشخصي كلمات ينعي بها الفنانة الراحلة عن عالمنا اليوم رجاء الجداوي قائلا

مع السلامه يا سيده الأخلاق. يا سيده الاحترام مع السلامه يا اغلي ام وأغلي صديقه وأغلي انسانه وقفتي جنبي كتير انسانيا وفنيا وكنتي القلب الحنين في وقت. الأزمات وفي وقت الفرح احنا افتقدنا. قيمه كبيره. بس انتي في مكان احسن عند رب رحمان. رحيم ربنا يعطيكي في الجنه المكان اللي تستاهليه يا رب ارحمها علي قد ما كانت انسانه وخلوقه قبل ما تكون فنانه رحمك الله يا غاليه يا طيبه هفتقدك قوي قوي علشان انتي كنتي قريبه قوي من قلبي ومن شغلي ومن اهل بيتي. في رحمه الله يا طيبه.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

بينما نعت النجمة فريدة سيف النصر الفنانة الراحلة قائلة

صحيت علي أسوء خبر الهانم سافرت لمت آلامها لوحدها من غير ماتودع ولاحتي بنتهاإيه الوجع ده كله الله يرحمك يا رجاء ويصبرك ياأميره?

ياسر صادق

بينما نعى الفنان ياسر صادق الفنانة قائلا :

إن لله وإن اليه راجعون ..الفنانة رجاء الجداوي مثال الطيبة والذوق والشياكة في ذمة الله .ربنا يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويغسلك بالماء والثلج والبرد وينور قبرك ..خبر موتك وجع قلوبنا اوي ربنا يباركلك في سفرك ويغفرلك ويسامحك ..هتوحشينا .والبقاء لله ..الرجاء من الجميع الدعاء لها وقراءة الفاتحة مع السلامة يازمن الفن الجميل الاصيل لم ننساكي ستظلي في قلوبنا ومعانا دايما..والله يجعل كل الامك في ميزان حسناتك اللهم امين

شريف خيري

الفنان شريف خيري نعاها قائلا

حبيبتي ست الجدعنة اخر لقاء من سنتين قالت لي ايه يابني هما المنتجين والمخرجين نظرهم بقي ضعيف مش شايفنك حبيبتي كان قلبها طيب وبتحب كل الناس ادعوا لها بالرحمه والمغفره .. شريف خيري

شريف باهر

نعاها الفنان شريف باهر بهذه الكلمات الموجعة

الله يرحمك يا حبيبتى ويغفرلك ويعف عنك أنا مش قادر أستوعب ولا قادر أصدق رغم كل حاجة كان عندى أمل أنك هاتخفى يا حبيبتى وترجعيلنا بالسلامة لكن هاقول إيه قدر ربنا وجعتى قلوب كل حبايبك يا جوجو يا رب بحق حبيبك محمد صل الله عليه وسلم ترحمها وتغفرلها وتسكنها الجنة دون سابقة حساب أو عذاب اللهم آمين نسألكم الدعاء والفاتحة على روح الغاليه الفنانة القديرة الراقيه #رجاء_الجداوي ?

ونعاها عدد كبير من نحوم الفن والاعلام ورواد السوشيال ميديا رحمها الله واسكنها فسيح جناته.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى