أخبار الرياضة

وزير الرياضة وحطب يشهدا تكريم عدد من اللاعبين المتأهلين للأوليمبياد

وزير الرياضة وحطب يشهدا تكريم عدد من اللاعبين المتأهلين للأوليمبياد

وزير الرياضة وحطب يشهدا تكريم عدد من اللاعبين المتأهلين للأوليمبياد
أشرف صبحي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، تكريم عدد من الاعبيين المتأهلين إلى أوليمبياد طوكيو 2020 من الاعضاء بنادى الجزيرة بفرع مدينة السادس من أكتوبر، وبحضور المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس الإدارة وبعض من أعضاء مجلس إدارة نادى الجزيرة.

اكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في كلمته، على إن الدولة المصرية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تهتم بصفة دائمة بدعم الابطال الرياضيين والعمل على تطوير مهاراتهم، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية في مصر، والعمل بصفة مستمرة على تطوير البنية التحتية المنشآت الرياضية وهو ما ظهر جلياً في قوة مصر وقدرتها علي مختلف البطولات الدولية في ظل فيروس كورونا الذي يصيب العالم اجمع، ولكن شخصية الانسان المصري التي لا تقف امام اي مستحيل هو ما يدفعه دائماً إلي تحقيق المستحيل، مطالباً اللاعبين بالتحلي بهذه الروح العالية خلال مشاركتهم في أولمبياد طوكيو.

مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة تسعي دائما إلي تكريم اللاعبين المتميزين ليكونوا قدوة للجيل الجديد والنشء، ورفع اسم مصر في كل الرياضات علي المستوي العالمي.

وزير الرياضة وحطب يشهدا تكريم عدد من اللاعبين المتأهلين للأوليمبياد
اللاعبين المتأهلين للأوليمبياد

فيما تقدم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم اللامحدود الذي يقدمه من أجل إنجاح المنظومة الرياضية في مصر والعمل دائما على تطويرها بصفة مستمرة.

كما أعرب عن سعادته بالتواجد مع الرياضيين المتاهلين لأولمبياد طوكيو من نادي الجزيرة، مضيفاً أن نادي الجزيرة من الاندية التي تبذل كل جهودها من أجل إرتفاع مستوي لاعبيها والمنافسة في البطولات الدولية ونيل الميداليات المختلفة.

تقدم الدكتور عمرو جزارين رئيس مجلس ادارة نادي الجزيرة، بالترحيب بالدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجميع السادة الحضور على تشريفهم حفل تكريم اللاعبين، موضحاً أنه يشعر بالفخر الشديد لوجود 11 لاعب ولاعبة من المشاركين في أولمبياد طوكيو2020 من اعضاء نادي الجزيرة.

حضر حفل التكريم كل من المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث وسكرتير عام اللجنة الاولمبية المصرية، الدكتور عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، وعدد من نجوم الرياضة المصرية والشخصيات العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى