أهل المغنيعاجل

ويجز يشارك في مظاهرات لمساندة فلسطين بأمريكا

ويجز يشارك في مظاهرات لمساندة فلسطين بأمريكا

ويجز يشارك في مظاهرات لمساندة فلسطين بأمريكا
ويجز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قام النجم ويجز بالمشاركة فى مظاهرات لمسانده الشعب الفلسطيني، فى سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في أمريكا، ونشر ويجز صور و فيديوهات عبر حسابه على إنستجرام من المظاهرات و ظهر وهو يرتدى الوشاح الفلسطيني على رأسه و يحمل العلم و يتجول به.

وفي نهاية جولة ويجز الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر الجارى، وذلك بعد إحيائه حفله الأول في تورنتو، والثانى في مونتريال، وحفله الثالث نيويورك، وحفله الرابع في واشنطن، والخامس في فلوريدا، والسادس في هيوستن.

ويجز يشارك في مظاهرات لمساندة فلسطين بأمريكا
مظاهرات لمساندة فلسطين بأمريكا

وكان المطرب ويجز، أعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، حيث علق على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلاً: “بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر”.

وتابع ويجز: “نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات”.

واختتم ويجز: “وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعى”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى