أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

يحيى وليل دائرة أخرى غامضة في مسلسل «ملف سري» … تفاصيل

يحيى وليل دائرة أخرى غامضة في مسلسل «ملف سري» … تفاصيل

يحيى وليل دائرة أخرى غامضة في مسلسل ملف سري… تفاصيل
هاني سلامة

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل «ملف سري»، بكابوس مزعج للمستشار يحيى عز الدين الشخصية التي يجسدها الفنان هاني سلامة بعدما رأى ابنة شقيقته مليكة تقتل في حادث سيارة.

ويستيقظ يحيى ليجد مليكة نائمة بجواره ويوقظها وهو يبكي و يحاول طمأنتها ويؤكد لها أن الموقف التي تعرضت له لن يحدث مرة أخرى، ويتلقى يحيى تليفونا من فريدة “دينا” وتخبره أن يبحث وراء هارون المالكي “محسن محيي الدين” كي يصل إلى الحقيقية.

ومن جانب آخر تحاول فريدة فرض سيطرتها أمام حسين الذي ينصحها أن ما تفعله هو خطأ ويهددها بشكل هادئ، ولكن تقوم بطرده بشكل دبلوماسي، فيقرر حسين أن ينتقم منها ويأجر بعض الأشخاص ليقوموا بحرق مصانع يوسف المالكي.

وتذهب مريم المالكي الشخصية التي تجسدها الفنانة “عائشة بن أحمد” إلى منزل والدها هارون بصحبة أخيها عادل، وتجد جوري ابنة عمها بالمنزل وتحاول أن تفهم منها هل هي ضد والدتها بعد اتهامها هارون المالكي بأنه سبب كل ما يحدث، وتفهم جوري أن مريم أيضًا ترى أن والدها السبب في كل ما يحدث.

وتحدث مشادة كلامية بين هارون المالكي وابنه عادل الذي يقرر أن ينزل العمل في شركة والده ويهدده أنه إذا شعر أنه يعمل في الممنوع و يحبسه بيده، ومن جانب آخر يأخذ ليل “محمد محمود عبد العزيز” السائق الذي قام بتوصيل نور “رحمة حسن” لمزرعة المالكي قبل مقتلها، وعندما يعلم أن مصانع يوسف المالكي ستحرق ويجعل السائق يقوم بإرسال رسالة صوتية ليحيى ويستدرجه للمصنع وبرغم أن يحيى يدرك أن ذلك كمين إلا أنه يذهب هو وصديقه “إدوارد” وينفجر المصنع وهم موجودين بالقرب منه.

وفي هذا السياق مسلسل ” ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى