عاجلعالم الفن

صاحبة الإرادة والعزيمة… بوسي في يوم ميلادها

صاحبة الإرادة والعزيمة… بوسي في يوم ميلادها

صاحبة الإرادة والعزيمة... بوسي في يوم ميلادها
بوسي

تقرير: ثريا الصاوي

تعرف عليها الجمهور من أغنية “آه يا دنيا” التي غنتها خلال أحداث فيلم “الألماني” وأكدت موهبتها وانتشارها من خلال أغنية “حط إيده” مع المطرب الشعبي محمود الليثي، بجانب كل ذلك هي فنانة متعددة المواهب وتميزت بالغناء الشعبي.

ولدت ياسمين محمد وشهرتها الفنية “بوسي” في مثل هذا اليوم عام 1981، لمع اسمها في المجال الفني وانطلقت بقوة في تقديم الأعمال السينمائية والتليفزيونية وكانت أولى تجاربها في الدراما المصرية مسلسل “حالة عشق”.

صاحبة الإرادة والعزيمة... بوسي في يوم ميلادها
الفنانة بوسي

من أبرز أعمالها السينمائية: “الحرب العالمية التالتة، جوازة ميري، الألماني، تتح، عش البلبل، عمر و سلوى، عبده موتة”.

ومن أعمالها التلفزيونية: “الحساب يجمع، رأس الغول، أزمة نسب، جراب حواء، واكلينها والعة، الديفا”.

و في لقاء تليفزيوني مع المطربة بوسي مع “CNN” قالت: “إنها اختارت الغناء الشعبي لتعلمها هذا اللون من الغناء من والدتها المطربة الشعبية «غرام»، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الرقص جزء لا يتجزأ من عملها، مبررة ذلك بأنها تفضل إضفاء أجواء من البهجة في حفلاتها، موضحة أن منعها من الغناء لفترة من قبل نقابة الموسيقيين لم يكن بسبب خروجها عن اللياقة في أغنياتها كما تردد”.

صاحبة الإرادة والعزيمة... بوسي في يوم ميلادها
الفنانة بوسي

وتابعت “إلى أنها بدأت الغناء عندما كان عمرها 5 أعوام، لافتة إلى أنها دخلت مجال الاحتراف عندما بلغت 15 عامًا، من خلال الغناء في عدد من أفراح الأقارب في محافظة الشرقية، مسقط رأسها، موضحة أنها حققت نجاحًا كبيرًا أهلها فيما بعد للانتشار في القاهرة”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى