عالم الفن

مادونا النجمة العالمية بالحجاب وترتبط بشاب يصغرها ب٣٦ عام”تفاصيل”

اقرأ في هذا المقال
  • زواج مادونا بشاب يصغرها ب ٣٦ عام
  • ماذا قال والد مالك ويليمز عن أبنه حبيب مادونا الجديد
  • ماذا كتبت صحيفة ديلي ميل البريطانية
  • مادونا تكبر والد مالك بعامين

مادونا النجمة العالمية .. إعتادت دائماً على إثارة الجدل

مادونا النجمة العالمية في الفترة الأخيرة وأصبحت تقوم بتصرفات غريبة الأطوار

مادونا

مادونا النجمة العالمية وحبيبها الجديد مالك ويليمز :-

رغم أنها كانت هادئة في الفترة الأخيرة و تحتفل بطرح ألبومها Madame X.التقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا لـ مادونا برفقة أطفالها بالتبني وحبيبها الجديد مالك ويليمز الذي يصغرها في العمر بحوالي 36 عاما، وظهرت نجمة البوب الأمريكية وهي ترتدي الحجاب في مطار جون كينيدي في ولاية نيويورك، حيث كانت في طريقها إلى لندن، بعد أزمة إلغاء حفلها الغنائي في مدينة ميامي دون الكشف عن السبب وراء ذلك.

حصلت المغنية الأمريكية مادونا، على موافقة عائلة الراقص مالك ويليمز، على زواجهما؛ بسبب فارق العمر بينهما، الذي يصل إلى 36 عامًا، فهي تبلغ من العمر 61 عاما، بينهما هو ذو 25 عامًا.

وقال والد ووالدة مالك ويليمز، الراقص في فرقة مادونا الاستعراضية، إنهما وافقا على زواج ابنهما من النجمة العالمية لأنها جعلتهما يشعران بالطمأنينة حول مستقبله وأنها ستهتم به، بحسب ما جاء في صحيفة “ذا صن” البريطانية.

مادونا تكبر والد مالك بعامين :-

وأشار والد الشاب مالك إلى أن مادونا تكبره هو بعامين، ولكنه يثق في ذكاء ابنه في كيفية التعامل مع سيدة تكبره بالعمر، وبنجمة بحجم مادونا.وطالب المخرج البريطاني جاي ريتشي القضاء بالتدخل لإصدار أمر في قضية حضانته لابنه روكو من زوجته السابقة المغنية العالمية مادونا رغم تسوية الخلافات بينهما في 2016 والاتفاق على استقرار ” روكو” في لندن مع والده.

مادونا النجمة العالمية
مادونا النجمة العالمية

ماذا كتبت صحيفة ديلي ميل البريطانية :-

صحيفة ديلي ميل البريطانية كتبت .. إن جاي ريتشي تقدم بطلب للمحكمة الاثنين الموافق 23 ديسمبر أي قبل يوم من الاحتفال بعيد الكريسماس، مشيرة إلى الخلاف بين مادونا وزوجها السابق بسبب المكان الذي ستقضي فيه المغنية الأمريكية عيد الكريسماس مع أبنائها وهو ما يتسبب في عدم تواجد جاي ريتشي مع نجله روكو.

ولفتت ديلي ميل إلى أن الخلافات بين مادونا وجاي ريتشي بسبب أعياد الكريسماس تجددت من جديد، لافتة إلى أنه خلال عام 2015 أمر القاضي ” روكو” بعودته إلى ولاية نيويورك لقضاء الكريسماس مع والدته ولكن محامي والده أكد أنه لا يرغب في الاحتفال بعيد الكريسماس مع مادونا.

يشار إلى أن مادونا وجاي ريتشي تزوجا عام 2000 بفارق عمر 11 عاما لصالح المغنية الأمريكية الشهيرة وأنجب منها ابنه الوحيد روكو الذي يبلغ من العمر 19 عاما.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى