عاجلمحافظات

محافظ الإسماعيلية يراقب الأسعار بمعرض “اهلا رمضان” بأبوعطوة

محافظ الإسماعيلية يراقب الأسعار بمعرض “اهلا رمضان” بأبوعطوة

محافظ الإسماعيلية يراقب الأسعار بمعرض "اهلا رمضان" بأبوعطوة
فهمي بشاره

تفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عصر اليوم الاربعاء، معرض “أهلا رمضان”، بمنطقة ابوعطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. في إطار الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمنافذ، ومنع احتكار السلع والتلاعب في الأسعار. والتأكد من توافر السلع الأساسية وبجودة متميزة وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق والمحلات التجارية الخارجية.  

وذلك بحضور اللواء محمد انيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، وحامد إبراهيم حامد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والتموينية بالمحافظة.  

حيث تفقد المحافظ كافة المنتجات المتواجدة داخل المعرض ، من لحوم طازجة ومجمده، ودواجن، واسماك، وارز وزيت وسكر ودقيق ومكرونة، وياميش رمضان ، ومنتجات الألبان، والبقوليات. والتأكد من جودتها وتوافرها بأسعار مخفضة.  

وأكد المحافظ للتجار والباعة المشاركين في المعرض، علي ضرورة قيامهم بدورهم تجاه وطنهم ، وعدم المغالاة في الأسعار واحتكار السلع، وحفزهم علي المشاركة في كافة المبادرات الحكومية لمحاربة الغلاء وحماية محدودي الدخل.

محافظ الإسماعيلية يراقب الأسعار بمعرض "اهلا رمضان" بأبوعطوة
معرض اهلا رمضان

ومن جانبهم أكد التجار على تقديم منتجات بجودة تساوى المنتجات المعروضة في الأسواق والمحلات التجارية الخارجية، وبأسعار اقل، مع قيامهم بعمل عروض اضافيه على بعض المنتجات في أوقات محدده بشكل يومي. 

وخلال الجولة حرص محافظ الإسماعيلية على اللقاء بعدد من المواطنين المتواجدين داخل المعرض، لمعرفة مدي رضائهم عن السلع المعروضة، وجودتها ، واسعارها ، مقارنة بالأسعار خارج المعرض. والذين أكدوا من جانبهم ،علي وجود تخفيض في الأسعار مع توافر كافة السلع الأساسية وبجودة متميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى