عالم الفن

الفنان محمد إمام يكشف صورة من كواليس “أبو نسب”

الفنان محمد إمام يكشف صورة من كواليس “أبو نسب”

الفنان محمد إمام يكشف صورة من كواليس "أبو نسب"
الفنان محمد إمام

يواصل الفنان محمد إمام الترويج لفيلمه الجديد “أبو نسب” والمقرر عرضه بموسم الصيف المقبل بنشر صور وفيديوهات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من الكواليس.

ونشر “إمام” صورة جديدة وأوضح خلالها لقائه مع أحد نجوم السينما المصرية ولم يكشف عن ملامحه وعلق قائلاً: “انتظروا لقاء السحاب في فيلم أبو نسب صيف 2023 في جميع السينمات”.

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي:

“لقاء العظماء، ماجد الكدواني، مش ده ماجد الكدواني مستنين بفارغ الصبر، يا نهار أبيض ده لقاء السحاب فعلاً”.وفيلم “أبو نسب” يدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر، ويشارك محمد إمام البطولة كلاً من ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

الفنان محمد إمام يكشف صورة من كواليس "أبو نسب"
تعليقات المتابعين

ويعد فيلم “أبو نسب” هو التعاون الثالث بين محمد إمام والفنانة ياسمين صبري بعد نجاحهما من قبل بفيلمي “جحيم في الهند” عام 2016، وفيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، إلى جانب التعاون الثاني بين “إمام” و”الكدواني” بعد مشاركتهما من قبل بطولة فيلم “ساعة ونص” عام 2012.يذكر أن آخر مشاركات محمد إمام السينمائية كانت بفيلم “عمهم” والذي عرض خلال العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى