أخبار الرياضة

تصريحات صادمة لجمهور الزمالك من خلال مدربهم السابق فينجادا

تصريحات صادمة لجمهور الزمالك من خلال مدربهم السابق فينجادا

تصريحات صادمة لجمهور الزمالك من خلال مدربهم السابق فينجادا
نيلو فينجادا

كتب: محمد فاروق

من خلال تصريحات تلفزيونية ليلة أمس للمدرب العجوز والمدير الفني السابق لنادي الزمالك نيلو فينجادا صدم بها جميع عشاق النادي الأبيض وخبراء الكرة المصرية تناول فيها فينجادا أهم تفاصيل المحادثات والإجتماعات التى تمت بينة وبين مسؤولين بنادي الزمالك خلال الأيام الماضية.

وكان أول تصريحات فينجادا إنه لم يصلة حتى الآن ولم يحدث تواصل معة رسمياً من الزمالك بخصوص تدريب فريق الكرة الأول وآخر تواصل كان معة بخصوص أزمة النادى مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي .

وقال فينجادا فى تصريحات صادمة للجماهير الزملكاوية إنه فى حالة استقبالة عرضاً من نادي الزمالك للعودة إليه مرة أخرى سيدرس الأمر جيداً لأنة وحسب قولة مدرب كبير ومحترف وما زال مستعداً لهذا العمل .

ورد فينجادا عن سؤال ما مدى مساعدتة شخصياً للنادي فى حل مشكلة غرامة سبورتنج لشبونه ؟

أجاب فينجادا إنه لم يتدخل في المرحلة الأخيرة من المفاوضات بين الناديين ولكنه تحدث كثيراً مع إدارة النادي البرتغالي وقطع أشواطا كبيرة في وقت سابق لتقريب وجهات النظر وأبدى وقتها نادي سبورتنج مرونة وجدية للموافقة على عرض الزمالك بتقسيط الغرامة المالية.

وأضاف المدرب العجوز كنت متواجد في دولة الإمارات منذ أسبوعين وقابلني الأستاذ عمرو أدهم وجلسنا سويا لمدة تزيد عن الساعة تحدثنا خلالها عن مستقبل الزمالك سواء على صعيد الناشئين أو عن إتمام التعاقدات الجديدة بعد فك حظر القيد .
وواصل فينجادا أعرف أن الزمالك مليء باللاعبين الموهوبين والمتميزين.

وردا على سؤال هل هو متابع للنادى والدوري المصري ؟

أجاب فينجادا
بالطبع أتابع مباريات الكرة المصرية وخاصة نادى الزمالك بشكل جيد ومستمر.

وأختتم نيلو فينجادا تصريحاتة بقولة:

لقد تلقيت العديد من الإتصالات والرسائل على مدار العشرة أيام الأخيرة وكان مضمونها عن إحتمالية عودتى لتدريب الزمالك ولكنى أود أن أوضح فى نهاية الأمر إنني أحب نادي الزمالك والكرة المصرية لأني أعتبر مصر هي بلدي الثانية وأنا مدير فني محترف ولكن أؤكد على إنه لم يكن هناك أي حديث رسمي بينى وبين أى مسؤول في الزمالك ولكننا كنا نتحدث ونتشاور فقط كأصدقاء .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى