عاجلعالم الفن

وليد فواز يبدع بـ 3 أعمال درامية وفيلم سينمائي

وليد فواز يبدع بـ 3 أعمال درامية وفيلم سينمائي

وليد فواز يبدع بـ 3 أعمال درامية وفيلم سينمائي
وليد فواز

كتبت / مادونا عادل عدلي

تألق الفنان وليد فواز خلال العام الجارى 2024 بأكثر من شخصية قد شارك بها خلال أعماله المختلفة إذ تألق فواز في دراما رمضان الماضي بشخصية رباح في مسلسل حق عرب، كما شهد نفس الموسم تألقه بمسلسل جودر حينما لعب دور شقيق ياسر جلال .

ليواصل تألقه بعدها في مسلسل آخر يعرض حالياً، وهو برغم القانون، وإن اتفقت تلك الأدوار جميعها في كونها تُظهر جانب الشر إلا أنه استطاع فيها جميعاً أن يرسم كل دور بعيداً عن الآخر بشكل نابع من تمكنه في إيجاد مفاتيح مختلفة لكل شخصية لتظهر بصورة مختلفة عما قبلها.

واستمرت حياة الفنان وليد فواز الفنية في إنتعاش مميز ولكن تلك المرة مع السينما الذى يلعبه فيها دور مختلف بفيلم بنسيون دلال وهي الشخصية التي تطغي عليها الطيبة تلك المرة وفقاً لتصريحات أخيرة له .

ويذكر أن مسلسل “برغم القانون” الذى يعرض حالياً بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى