عالم الفن

نادية الجندي وأحمد السقا تحت الأقامة الجبرية فى بيروت بسبب الكورونا

اقرأ في هذا المقال
  • نادية الجندي ونبيلة عبيدة مشتركون سويا في مسلسل نساء من ذهب أو سكر زيادة كما قرروا تسميته
  • نادية الجندى هي وأخرين منذ فترة في بيروت بسبب التصوير
  • أحمد السقا كان يصور برنامج جديد بعنوان " مين يغلب السقا ؟ "

نادية الجندي ونبيلة عبيدة مشتركون سويا في مسلسل نساء من ذهب أو سكر زيادة كما قرروا تسميته

نادية الجندي
نادية الجندي.. ونبيلة عبيد

نادية الجندي ونبيلة عبيد وأحمد السقا و عدد آخر من الفنانين، وضعوا ، تحت الإقامة الجبرية في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة اللبنانية لمنع انتشار الفيرس بإيقاف حركة الطيران إليها إضافة إلى منع التجمعات وهو ما تسبب في إيقاف تصوير الأعمال التي كانت تصور في لبنان طوال الفترة الماضية.

نادية الجندى هي وأخرين منذ فترة في بيروت بسبب التصوير

وقد تواجد هؤلاء النجوم في لبنان منذ فترة بسبب تصويرهم أعمال فنيه هناك حيث ارتبطت نادية الجندى و نبيلة عبيد و سميحة أيوب و هالة فاخر بتصوير مسلسل ” سكر زيادة ” الذى كان اسمه سابقا ” نساء من ذهب ” و قد كان مقررا عرضه فى شهر رمضان المقبل حيث توقف التصوير نهاية الأسبوع الماضى لسببين الأول هو اعتماد احداثه على الاستعانة بفنانين مصريين كضيوف شرف ومع تعليق حركة الطيران في مصر ولبنان أصبحت الأمور صعبة لاستكمال التصوير أما السبب الثانى هو منع التجمعات وإيقاف كل الأعمال الفنية بأمر من الحكومة اللبنانية.

أحمد السقا كان يصور برنامج جديد بعنوان ” مين يغلب السقا ؟ “

أحمد السقا
أحمد السقا

و نفس الامر مع أحمد السقا الذى ارتبط بتصوير برنامج جديد بعنوان “مين يغلب السقا ؟ ” للعرض في شهر رمضان المقبل و معظم ضيوفه نجوم مصريين وبعد انهائه عدد من الحلقات جاءت قرارات الحكومة اللبنانية وأيضاً المصرية بتعليق حركة الطيران ليتوقف البرنامج منذ الأسبوع الماضي لعدم قدرة الفنانين المصريين على السفر الى لبنان وتصوير الحلقات إضافة إلى منع الحكومة اللبنانية تصوير أعمال فنية جديدة لاسيما وأنها تعتمد على التجمعات في مكان واحد.

و يمكث الجميع حاليا فى أحد الفنادق ببيروت تحت الاقامة الجبرية حيث لا مجال للخروج أو الذهاب إلى أى مكان في ظل الأوضاع ببيروت .
و يصادف اليوم إحتفال نادية الجندى بعيد ميلادها حيث إنها من مواليد 24 مارس 1946 .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى