عاجلعالم الفن

الفنان مصطفى كامل بعد فوزه بمنصب النقيب: دعوات الناس بتوصلني 

الفنان مصطفى كامل بعد فوزه بمنصب النقيب: دعوات الناس بتوصلني 

الفنان مصطفى كامل بعد فوزه بمنصب النقيب: دعوات الناس بتوصلني 
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل فوزه بالتزكية بمنصب نقيب الموسيقيين، بعد إغلاق باب الترشح على مناصب الدورة الجديدة دون إعلان أي فنان آخر لترشحه، خلال المؤتمر، الذي يعقده خاليا بمقر النقابة.

ومن المقرر إعلان فوز كامل رسميًا، خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من الطعون على المرشحين.

وقال مصطفى كامل بعد فوزه بمقعد النقيب: “ده عمل خدمي من غير أجر واللي جاي جاي يشيل عبء شخصي وبدني لنفسه ولأسرته وربنا وحده اللي يعلم مين من الناس اللي بتجتهد وبتفقد بسبب المنصب ده علاقاتها الأسرية لأنك طول اليوم بتحل في مشاكل زمايلك وشايل هم الحكاية وربنا يجازي كل حد خسر قد ايه من جهده ومن وقته ومن علاقته بأولاده وبيته وأنا بقولها كتير مبقاش في حكاية أسرية تجمعني مع زوجتي”.

واستكمل: “الحمد لله أنا راضي والحمد لله دعوات الناس بتوصلني وبتجيني على موبايلي وزوجتي بتسمعها والأولاد بترضينا من جوه إلا أن يأتي الوقت اللي أحس فيه أني فعلاً غير قادر احنا بنأسس دلوقتي لمبدأ الشرف حتى في العملية الانتخابية بنأسس المرة دي أن لن يعتلي هذه المقاعد تاني إلا من تنطبق عليهم كل شروط المهنة ينطبق عليه الشكل والموضوع انه حسن السير والسمعة وانه مش جاي يتكسب هنا من النقابة ومن مال الغلابة”.

وتقدم مؤخرا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بأوراق ترشحه على مقعد النقيب لدورة جديدة، بعد فترة تكميلية قدم خلال العديد من الخدمات.

وكانت النقابة قد أعلنت عن فتح باب الترشح للانتخابات اعتبارا من “الأحد” الماضى، وحتى اليوم الثلاثاء، وفتح باب التنازلات فى الفترة من 18 – 20 يونيو الجارى، وفتح باب الطعون فى الفترة من 25 – 27 يونيو الجارى، فيما تعلن قائمة المرشحين النهائية وكشوف الناخبين فى 2 يوليو المقبل، لتجرى الانتخابات فى الأول من أغسطس المقبل والإعادة فى 8 أغسطس.

 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى